أمير طعيمة يضع حلاً لخلاف شيرين مع عمرو مصطفي

أعرب الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن استياءه من الحرب الكلامية التي ارتفعت وتيرتها الأيام الأخيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفي، وذلك خلال استضافته في برنامج “محطة النجوم” مع هند رضا على إذاعة نجوم F.M.

ويشير موقع “مشاهير” أن أمير انتقد ما حدث قائلا: “ماينفعش اللي حصل ده وأنا مش راضي بيه، انتوا بتشتغلوا مع بعض”، مضيفا: “الواحد ممكن يوصل للتاني أنه مضايق منه بس مش بالطريقة دي، وما ينفعش شيرين تعمل كده ولا عمرو، ولازم يبقوا متحفظين لأنهم لهم جمهورهم”.

كما أنهى أمير حديثه عن الأمر بأنه ستكون هناك محاولات لإنهاء الخلافات بينهما، قائلا: “إن شاء الله هنلم الموضوع، إحنا في الآخر مالناش غير بعض”، حيث قالت شيرين عبد الوهاب عن عمرو مصطفى: “أكتر واحد ودانا في ٦٠ داهية.. وصوته وحش جدا جدا”.

ومن جهة أخرى، كشف الشاعر الكبير أمير طعيمة، عن أعماله القادمة بأنه سيقوم بكتابة جميع أغاني مسلسل دنيا سمير غانم، القادم، وتتر مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق، “الخانكة”.

 

كما قال طعيمة، في لقائه مع الإعلامية هند رضا، في برنامج “محطة النجوم” و الذي يبث،علي “إف إم”: “إن المطرب محمد فؤاد يستعد خلال أيام لطرح أغنية جديدة لمصر بعنوان “مصر عايزه منا إيه”، من كلماته وألحان وليد سعد، وتوزيع طارق عبدالجابر”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة