أمواج تُطلق تشكيلة جديدة من الأوشحة الحريرية في دبي

عززت أمواج مجموعة منتجاتها المبتكرة بإطلاق تشكيلة جديدة من الأوشحة الحريرية المنقوشة في دبي. وقد تم تصميم هذه الأوشحة الراقية من قبلكريستوفر تشونغ، المدير الفني لأمواج، وتم حياكتها بواسطة أشهر مُصنعي الأقمشة الحريرية في كومو بإيطاليا، والتي تُعد أشهر مدن العالم فيحياكة ونقشالمنسوجات الحريرية.

وتعليقاً على ذلك، قال ديفيد كريكمور، الرئيس التنفيذي لأمواج: “لقد سُعدنا كثيراً بإطلاق تشكيلة الأوشحة الحريرية الجديدة الراقيةوها نحن الآننحصد ثمار مجهوداتناالتي بذلناها على مدار ما يزيد عن عام كاملٍ في تصميمها وتحضيرها. كما ونعتزم العمل على تطوير الأوشحة المنسوجة ونأمل أن تكون هذه التشكيلة هي نقطة انطلاقنا في خط جديدمن الموضة والفنبغية رفدَ عشاق الرفاهية بمنتجاتٍ مبتكرة في المستقبل”.

وتتضمن مجموعة الأوشحة الأولى من أمواج تصاميم ونقوش وألوان حصرية استلهمت من هويتهاالفاخرة،وقد تم طرحها في شكلين مختلفين؛ هما الشكل الحريري التقليدي بقياس 90 سم × 90 سم، وشكل الشالالذي يبلغ قياسه 170 سم × 60 سم. وقد زينت كل قطعة من الأوشحة الحريرية التي صنعت يدوياً بشعار أمواج الذي يعكس فخامة هويتها. 

هذا وقد تم قطع كل وشاح يدوياً لضمان تساوي الأطراف، واستخدمت خيوط الحرير الرقيقة لخياطة حوافه من جميع الجوانب، فضلا عن طباعة النقوش على جانبي الأوشحة بعناية فائقة لضمان تطابق دقة ودرجات الألوان في كلا الجانبين. وبهذا أضاف كريكمور بقوله: “لقد تمت حياكة كل وشاح يدوياً وبدقة منقطعة النظير باعتبارها قطعة فنية منفردة بحد ذاتها”.

جديرٌ بالذكر أنه تم تصميم علب خاصة بالأوشحة للمحفاظة عليها، واليوم تتوفر هذه التشكيلة حصرياً في جميع بوتيكات أمواج المنتشرة حول العالم.

Tags

مواضيع ذات صلة