أمل علم الدين كلوني تختار حقيبة من بالين

اختارت الحسناء أمل علم الدين، زوجة جورج كلوني الجديدة، أن تحمل في مناسبات عديدة حقيبة IT من بالين، الابداع التاريخي من ابتكار العلامة التجارية الإيطالية للمنتجات الفاخرة.

شوهدت أمل علم الدين، المحامية المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، عدة مرات وهي تحمل الحقيبة على شكل شبه منحرف من “بالين” (Ballin) مع قفل معدني يذكر بسبيكة ذهب، واحدة مصنوعة من جلد فاخر بلون بني فاتح وأخرى من جلد النعام بلون بني داكن، مصممتين خصيصاً للمتزوجين حديثاً.

تم هنا إرفاق صورة حديثة مع حقيبتها التي لا تفارقها من “بالين” (Ballin)، وقد إلتُقطت في أثينا خلال زيارة رسمية لها، قدمت خلالها نصائح إلى الحكومة عن طريقة استرداد رخام البارثينون من المملكة المتحدة.

منذ حفل زفافها، تحوّلت أمل كلوني إلى رمز عالمي للأناقة. تتباهى دائماً بتألق ساحر وأزياء راقية، تكون في الغالب متناسقة مع حقيبة بالين الراقية، سواء في وقت الفراغ (شوهدت في بنطلون غير رسمي ومعطف واقٍ من المطر) وفي اجتماعات رسمية (شوهدت في ثوب من قطعين “tailleur” برتقالي أو مع فستان ضيّق “sheath dress” زهري مع معطف واقٍ من المطر أسود)، مما يجعل هذه الحقيبة جزءاً أساسياً للأزياء اليومية.

في تحية تقدير تريد أن تقدمها إلى جاذبيتها وسحرها، تعيد “بالين” (Ballin) إطلاق اسم أمل على حقيبتها IT.

تتوفر الحقيبة، التي تم ابتكارها في تشكيلة واسعة من الألوان، في جميع متاجر “بالين” (Ballin) عبر العالم وأيضا عن طريق التجارة الإلكترونية، www.ballin-shoes.com.

السعر: 970،00 يورو. 

Tags

مواضيع ذات صلة