أمل علم الدين تخطف الأضواء من جورج كلوني

رغم شهرة جورج كلوني الواسعة، وحصوله على العديد من الجوائز العالمية، وفوزه بقلوب الملايين بفضل وسامته وأدائه المذهل، ولكن نجحت زوجته المحامية الشابة واللامعة والمثقفة أمل علم الدين في خطف الأضواء منه.

ويشير موقع “مشاهير” أن أمل علم الدين تحمل شهادات عليا في القانون من جامعة أوكسفورد وجامعة نيويورك، وتلقي المحاضرات في العديد من دول العالم، وتحاضر في القانون الدولي، وتقدم المشورة لكوفي أنان، ولهذا كلوني مسرور باهتمام وسائل الإعلام بتحركاتها وأناقتها وأعمالها. 

كما يمدح كلوني مزايا زوجته أمام الجميع، فيتحدث دوماً عن ذكائها الحاد، وأسلوب ملابسها المميز، وذوقها الرفيع في العديد من المسائل لدرجة أنه بات يستشيرها في أمور عدة، واضح أنه مفتون بزوجته بكل معنى الكلمة، لا بل فخور بها وسعيد جداً بزواجه منها.

ومن جهة أخرى، حضرت المحامية البريطانية، أمل علم الدين، إلى القاهرة؛ حرصًا منها على حضور جلسة النطق بالحكم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”خلية الماريوت”، وقضت المحكمة بسجن صحفيي الجزيرة محمد فهمي، وباهر محمد والأسترالي بيتر جريتسي ثلاث سنوات.

ويحاكم في تلك القضية حضوريًا، اثنان من صحفيي قناة الجزيرة، هما محمد فهمي “الكندي المصري الجنسية” والصحفي المصري باهر محمد، وآخرون؛ بتهم ببث أخبار كاذبة واستخدام أجهزة بث دون ترخيص، وكانت المحكمة قررت مد أجل النطق بالحكم في القضية لأكثر من مرة؛ نظرًا لمرض القاضي.

.

Tags

مواضيع ذات صلة