أمل عرفة: لست حرامية

اختارت النجمة أمل عرفة برنامج رايتنغ رمضان، لتطلق من خلاله جديدا ملفتا على الصعيد المهني، يتمثل بقربها من افتتاح شركة إنتاج خاصة تحمل اسم ” الأمل” متحدثة في الوقت نفسه عن الكثير من الشؤون الفنية والحياتية طيلة ساعة ونصف.

وحلت شريكة أمل في مسلسل ” دنيا2″ النجمة شكران مرتجى ضيفة أخرى على البرنامج، لتتشكل لوحة خاصة بالجزء الثاني من هذا المسلسل الذي يعتبر عاشر حلقة تبث على شاشة أبو ظبي في شهر رمضان.

وقالت عرفة في تصريحاتها أنها تشترط للمشاركة في الأعمال المشتركة أن يتم الحفاظ على الهوية، وأن يكون للقصة المطروحة زمان ومكان، وكذلك أن يحترم المسلسل عقل المشاهد.

واعتبرت أن أي مسلسل مشترك سيحل محل المسلسل السوري كهوية مرفوض معلنة وقوفها ضده بالمطلق.

ورفضت إطلاق جزء ثالث من مسلسل دنيا الذي تؤدي بطولته للمرة الثانية، معتبرة أي جزء آخر من هذا المسلسل بمثابة أذى تسببه لنفسها.

ونفت في المناسبة أن تكون سرقت نص مسلسل دنيا، مؤكدة أنها تملك أوراقا ثبوتية وقانونية تثبت أن حقوقها في النص، مشيرة إلى أن المعترض عليها عبد الغني بلاط كان في الجزء الأول منتجا منفذا لا أكثر.. وقالت:” لست حرامية”.

وتناولت الكوميديا بمفهوم خاص قلما يتناوله احد إذ اعتبرت أن الكوميديا تحتاج لجرأة، وبأن الجرأة هذه تفقد الأنثى الممثلة الكثير من أنوثتها في زمن مخصص للجمال والأناقة.

وكشفت عن غنائها مؤخرا أغنية ” بكتب اسمك يا بلادي” بنسخة جديدة، ومعلنة عن سنغل جديد ستطلقه مع فنان لبناني لم تكشف عن اسمه حتى الآن.

أما النجمة شكران مرتجى فتحدثت عن علاقتها بالنجم وائل كفوري وقالت إنها تحبه كثيرا متمنية لو أنه ظهر في كليبه الأخير أكثر.

ورداً على سؤال حول رأيها بالأعمال المشتركة قالت إنها لا تمانع شريطة أن يكون العمل والشخصيات التي تلعب فيه تشبه الإنسان السوري قبل أي شيء آخر.

وحول النجمة التي تمنت لو أنها كانت معها في البرنامج من أسرة مسلسل دنيا، قالت:” تمنيت سامية جزائري، لكن للأسف هي لا تقبل الحضور”.

وعبرت عن اعتزازها بجنسيتها السورية وأصلها الفلسطيني معتبرة كل محب لسورية حبيبا لها، وكل من ليس مع سورية عدوا لها.

وعن توأمتها مع أمل عرفة قالت:” صار بيننا كيمياء.. برغم ذلك لها مسيرتها ولي مسيرتي”.

Tags

مواضيع ذات صلة