أمل العوضي خارج التغطية في رمضان 2015

تغيب الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي عن الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، بعد أن اعتذرت عن بعض المسلسلات في الفترة الأخيرة، كما أنها لم تتفق على تقديم أي برنامج رمضاني هذا العام.

وفي رمضان الماضي، شاركت أمل في بطولة مسلسل “ثريا” أمام الفنانة سعاد عبد الله، بجانب تقديم برنامج “هو وهاي وهي” مع بشار الشطي وهيا الشعيبي.

ومؤخرا، تكشف “أمل العوضي” عن تفاصيل عملية سرقة السيارة التي قامت بها مع زميلتها النجمة العراقية “شذى حسون” قبل فترة والظروف التي دعتها للقيام بذلك.

أكدت العوضي لموقع “مشاهير” أن عملية السرقة تمت ولكن عن طريق الخطأ ودون أن تكون، هي وشذى على علم بأن السيارة المسروقة ليست لها.

وأوضح أمل تقول: كنت وشذى في استراحة ما بين فترتي تصوير، وكنا في مطعم وتركنا السيارة في المرآب، وعندما غادرنا لنلحق باللوكيشن من جديد، صادفنا وجود عدد كبير من المعجبين يتحلّقون حولنا، ولم نكن نستطيع إطلاقاً أن نخسر وقتاً لأن موعد التصوير قد حان..

وزادت: وهنا استعجلنا نحو السيارة وركبناها، وقمت أنا بتشغيلها والانطلاق بها، وإذ برجل يصرخ ( السيارة انسرقت) فأشار المعجبون إلي أنا وشذى، لنكتشف بأن السيارة التي ركبناها شبيهة بسيارتي لكنها ليست هي..

Tags

مواضيع ذات صلة