أمل العوضي تتخلى عن هيفاء وهبي من أجل سيرين عبد النور!

بعدما أطلق البعض على الفنانة الكويتية أمل العوضي، أنها النسخة “الخليجية عن هيفاء وهبي “، حيث تُعرف بتقليدها هيفاء من حيث أسلوب الماكياج وأزيائها وافتعالها لحركات مشابهة، لكنها انتقلت لتقليد ستايل الفنانة سيرين عبدالنور اللبنانية.

ويشير موقع “مشاهير” أن أمل خضعت لجلسة تصوير جديدة بدت فيها بشكل مختلف عما عهدها الجمهور عليه سابقا وانهالت تعليقات الجمهور عليها الذين اتهموها بتقليد نجمتهم سيرين عبدالنور إلى درجة كبيرة خاصة من ناحية رسمة الحواجب وأسلوب الماكياج وتسريحة الشعر.

وطالب جمهور أمل منها أن تبحث عن لوك يشبهها كما هي، ونصحوها بعدم اللجوء إلى تقليد الفنانات الأخريات لأنها تمحي بذلك جزءا كبيرا من شخصيتها وملامحها الخاصة بها، فهم يحبونها على طبيعتها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة الكويتية أمل العوضي، تعرضت مؤخرا لحادث سير مروع خلال مرورها على طريق الفحيحيل، عندما تفاجأت بشاحنة لنقل المياه تنحرف بمحاذاة سيارتها.

وبعد أن تمكنت العوضي من تفادي الحادث تكرر الأمر مرة أخرى ليصطدم نفس السائق بسيارتها من الجهة اليسرى فتنبّه السائق إلى ما يجري معه، ليتوقّف وتبادر العوضي إلى إجراء الاتصالات اللازمة وقد تبّين أنّ السائق كان منشغلاً بتناول الطعام ما أفقده تركيزه على القيادة.

Tags

مواضيع ذات صلة