ألوان طلاء أظافر رائعة لموسم الشتاء في هذا العام

عندما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض بشكل متزايد وتبدأ الأمطار بالتساقط فهذا يعني أن عليك القيام بشيئين: الاستعداد لموسم الشتاء وارتداء الملابس الثقيلة، واستبدال طلاء الأظافر بألوان الباستيل والنيون بطلاء أظافر آخر يتناسب مع موسم الشتاء، تعالوا معا نتعرف على مجموعة رائعة من طلاء الأظافر التي تناسب موسم الشتاء:

1-طلاء الأظافر باللون الأحمر الداكن: طلاء الأظافر باللون الأحمر الداكن هو واحد من أكثر ألوان طلاء الأظافر رواجا ودائما ما تجده حاضرا في كل موسم، طلاء الأظافر باللون الأحمر الداكن من ماركة ” JINsoon” متوفر للبيع على موقع jinsoon.com بسعر 18 دولار.

2-طلاء الأظافر باللون الأسود الفحمي: طلاء الأظافر باللون الأسود الفحمي ظهر كثيرا في عروض أزياء مجموعات الخريف والشتاء لعام 2015، وهو لون رائع يتناسب مع موسم الشتاء البارد، طلاء الأظافر باللون الأسود الفحمي من ماركة ” deborah lippmann” متوفر للبيع على موقع deborahlippmann.com بسعر 18 دولار.

3-طلاء الأظافر بألوان الجلد: طلاء الأظافر بألوان الجلد يبدو رائعا في موسم الشتاء وفي بقية مواسم العام، طلاء الأظافر بلون الجلد من ماركة ” soigne” متوفر للبيع على موقع soigne.com بسعر 11 جنيه إسترليني.

4-طلاء الأظافر باللون الأزرق الداكن: طلاء الأظافر باللون الأزرق الداكن كان أحد الألوان التي ظهرت بقوة في عروض أزياء مجموعات الخريف والشتاء لهذا العام، طلاء الأظافر باللون الأزرق الداكن من ماركة ” Christian Louboutin” متوفر على موقع sephora.com بسعر 50 دولار.

5-طلاء الأظافر باللون البودرة اللامعة الملونة: طلاء أظافر رائع لموسم الشتاء ويناسب إطلالتك في الحفلات، طلاء الأظافر بلون البودرة اللامعة الملونة من ماركة ” butter London” متوفر للبيع على موقع butterlondon.com بسعر 15 دولار.

6-طلاء أظافر باللون الوردي الشاحب: طلاء أظافر رائع يتناسب مع إطلالتك الشتوية الأنيقة باللون الأبيض، طلاء الأظافر باللون الوردي الشاحب من ماركة ” chanel” متوفر على موقع chanel.com بسعر 27 دولار.

7-طلاء الأظافر البراق: طلاء الأظافر البراق هو واحد من ألوان طلاء الأظافر الرائجة في موسم الشتاء في هذا العام وخاصة طلاء الأظافر البراق بالألوان العميقة، طلاء الأظافر البراق من ماركة ” essie” متوفر للبيع على موقع essie.com بسعر 8.50 دولار.

8-طلاء أظافر بدرجات اللون الرمادي: درجات اللون الرمادي من الألوان المحببة في الإطلالات الشتوية، وهي ملائمة للغاية لتكون ألوان طلاء أظافرك لموسم الشتاء في هذا العام، طلاء الأظافر باللون الرمادي الداكن من ماركة ” smith and cult” متوفر للبيع على موقع smithandcult.com بسعر 18 دولار.

9-طلاء الأظافر باللون الذهبي المعدني: طلاء أظافر شتوي آخر يناسب الحفلات، طلاء الأظافر باللون الذهبي المعدني من ماركة ” nars cosmetics” متوفر للبيع على موقع narscosmetics.com بسعر 20 دولار.

10-طلاء الأظافر بدرجات اللون الأخضر الحادة غير المعتادة: وهي ألوان باردة بدرجة كبيرة ولذلك فهي ليست ملائمة كثيرا لموسم الخريف، وهي أكثر خافتة وظلامية كبيرة ولذلك فهي لا تناسب موسم الصيف، ولأنها باردة وحادة وظلامية نسبيا فهي مناسبة لموسم الشتاء، طلاء الأظافر باللون الأخضر الحاد من ماركة ” smith and cult” متوفر للبيع على موقع smithandcult.com بسعر 18 دولار.

11-طلاء الأظافر بدرجات اللون الأخضر في الملابس العسكرية (أخضر كاديت Cadet Greens): وظهرت في مجموعة ” Burberry” للخريف والشتاء وتعتبر من الألوان الرائعة لطلاء الأظافر لموسم الشتاء في هذا العام، طلاء أظافر باللون الأخضر الكاديت من مجموعة ” Burberry” للخريف والشتاء لعام 2015 متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 22 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة