ألبوم أصالة نصري يحدث ضجة في نسب المشاهدة!!

حصد ألبوم “دقيقة حياة” للفنانة السورية أصالة نصري، نجاحًا باهرًا في أقل من شهرين، حيث حققت أغنية 60 دقيقة حياة، على موقع الفيديو يوتيوب، أكثر من 3 مليون مشاهدة، كما احتفل المغني والملحن محمد رحيم، على صفحته الشخصية بموقع “تويتر” معلقا: “مبروك على 3 مليون”.

هذا وبدأت أصالة بتلقي هدايا وباقات الورود احتفالاً بعيد ميلادها، وقد نشرت صوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع أنستجرام، حيث من المقرر أن تحتفل بعيد ميلادها غداً 15 مايو.

وعلقت أصالة لتشكر منّ أرسلها، فكتبت: “هنوف ولين وروان صديقاتي وحياتي الله يخليلي ياكن ياقطعه من قلبي ويامن تخلقوا في زحمة أحزاني متسعاً للفرح والتأمل في الخير وفي الطيبة والمحبة الموجودة والباقية في قلوبكن لي وكأنكن حبة سعادتي لأيامي المقبلة وأبسط مايمكنني قوله شكراً”

هذا ونشرت شام الذهبي الابنة الوحيدة للنجمة السورية أصالة نصري صورة لهدية والدتها بمناسبة عيد ميلادها وقد شاركت بها متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستجرام.

وكانت الهدية في قمة الروعة والتي هي عبارة عن سوار من الذهب يحمل صور تذكارية لعائلة أصالة نصري، وأكدت شام بتعليق منها أن الهدية ستنال إعجاب والدتها وشكرت بدورها مصممة السوار.

 

 

Tags

مواضيع ذات صلة