ألبوم أديل يحتل المركز الأول بين الألبومات الأعظم في التاريخ

احتل ألبوم 21 للمغنية الإنجليزية أديل مركز الصدارة بين الألبومات الأعظم في التاريخ، وفقا لقائمة مجلة Billboard العالمية، حيث أصدرت أديل الألبوم 21 مارس 2011 وظل في قائمة أفضل 10 ألبومات لمدة 78 أسبوعا، وظل رصيده صامدا لأكثر من 245 أسبوع متتالي.

ويشير موقع “مشاهير” أن المجلة تحدثت عن الألبوم، فقالت: “ألبوم 21 لأديل تصدر قائمة أفضل 200 ألبوم على مر التاريخ، ليس مدعوما فقط بتصدر القائمة لـ 24 أسبوعا غير متوالين (أكثر ألبوم لمغنية يحتل الصدارة لـ 24 أسبوعا) بل ظل في مركز متقدم على المدى الطويل”.

واحتل المركز الثاني الموسيقى التصورية لفيلم Sound of Music الذي يحتفل بذكراه الـ 50 هذا العام، حيث احتل صدارة قائمة أفضل 200 ألبوم لمدة أسبوعين، كما ظل في قائمة أفضل 10 ألبومات لمدة 109 أسبوع محطما الأرقام القياسية.

كما جاء ألبوم Thriller لمايكل جاكسون في المرتبة الثالثة، حيث ظل في المركز الأول لمدة 37 أسبوعا منذ عام 1983 إلى 1984، كما ظل في قائمة أفضل 10 ألبومات لمدة 78 أسبوعا، كما أن 7 أغنيات من الألبوم تمكنت من الوصول لمرتبة أفضل 10 أغنيات في قائمة أفضل 100 أغنية.

ومن جانب أخر، يبدو أن المغنية البريطانية «أديل» لم تكتفِ بالنجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة «HELLO»، وتصدرها لقوائم اليوتيوب في المشاهدة، بل سعت إلى الكشف عن حقيقة اختيارها لتلك الأغنية.

وقالت أديل عن سبب اختيارها أغنية “HELLO”: “شعوري تجاه حبيبي الحالي عميق وحقيقي، وهذا يجعل في موقع قادر على التأكيد أنني تخلصت من مشاعري تجاه حبيبي السابق، بل وأسعى إلى أن يعرف أن الأمر انتهى تماماً بالنسبة لي”.

Tags

مواضيع ذات صلة