أكسسوارات جلدية للمكتب من “مون بلان”

resized_Montblanc Desk accessories - 111464-70

بالرغم من أن متعة الكتابة بخط اليد تتأثر بمدى جودة أدوات الكتابة المُستخدمة، إلا أنها تصبح أفضل مع أكسسوارات الكتابة الخاصة التي توضع على طاولة المكتب لابتكار الأجواء المثالية للكتابة، وتقدم “مون بلان” تشكيلتها الجديدة من أكسسوارات المكتب، والتي تضم قطع جلدية مصمّمة لتوفير تجربة متكاملة للكتابة، بحيث تجمع بين اللمسات الجمالية الأنيقة والوظائف العملية بدقة متناهية.

تم ابتكار تشكيلة أكسسوارات المكتب من “مون بلان” من أفضل الجلود الإيطالية الخام في مصنع الجلود للدار في ضواحي فلورنسا، وتتضمن التشكيلة قطعاً أزلية مُلفتة مثل لبادةسطح المكتب، وسلة الرسائل وحاوية الأقلام، حيث تمت زخرفتهابدرزات دقيقة وفنية، مما يضفي لمسات من الأناقة على مكان العمل. وتساهم كل قطعة من الأكسسوارات في ابتكار أجواء ملهمة للإبداع، ومع إضافة المزايا السرية؛ فهي تقدم أيضاً تجربة مميزة وشخصية.

وتوفر لبادة سطح المكتب المصنوعة من جلد العجل الخام باللون الأسود سطحاً مثالياً للكتابة، مع بطانة من الجاكار مطبوعة بنمط زخرفي للحرف “M” مما يُعطي لمسة إضافية من الفخامة. وهناك جيبان يمكن استخدامهما كمكان سرّي لحفظ بطاقات العمل التعريفية، وآخر لإبقاء الملاحظات الخاصة بأمان بعيداً عن أعين الناظرين، أما نشّافة الحبر الجلدية بورق التنشيف القابل للتغيير، فتعتبر من الأكسسوارات الضرورية لمحبي استخدام أقلام الحبر. وتوفر حاوية الأقلام المصنوعة من جلد العجل مع غطائها الصغير القماشي المطرز والقابل للإزالة، مساحة تخزينية لوضع أدوات الكتابة، وجزء إضافي ثاني لعبوات الحبر.

ومع أرفف الرسائل وسلة الوثائق التي توفر مساحة مناسبة لحفظ المستندات والمراسلات، تنسجم الجلود الراقية مع طبق خشبي عند القاعدة، وبلمسة ناعمة من الورنيش والشفاف والرقيق لتتجلّى كافة الجوانب الجمالية الرائعة للخشب، ويبرز أيضاً إطار خشبي بجزء خلفي مصنوع من جلد العجل الإيطالي وبطانة الجاكار داكنة اللون مع زخارف حرف “M” المميزة تحت الغطاء الزجاجي، بحيث يوضع على منصة معدنية مطلية بالروثينيوم، مما يمنحها لمسة عصرية خلابة. وتتناغم فاتحة الرسائل ذات الشفرة الأحادية مع الملمس الناعم للروثينيوم، وتأتي بمقبض خشبي مطلي بالرونيش المصقول.

Tags

مواضيع ذات صلة