أكثر تقليعات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2015-2016

عروض أزياء مجموعات الشتاء والخريف لعامي 2015-2016 والتي شاهدناها خلال أسبوع الموضة في مدينة نيويورك، ميلان، لندن، باريس أظهرت الكثير من التقليعات الرائجة في موسمي الخريف والشتاء لعامي 2015-2016 وهي تقليعات في الملابس وقطع الاكسسوار وتصفيفات الشعر والنظارات الشمسية، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أكثر تقليعات النظارات الشمسية رواجا في موسمي الخريف والشتاء لعامي 2015-2016 وذلك حتى لا تكون النظارات الشمسية مجرد وسيلة لحماية وإخفاء عينيك وإنما أيضا قطعة اكسسوار أنيقة وجذابة تزينين بها إطلالتك في موسمي الشتاء والخريف.

تعرف على أكثر تقليعات النظارات الشمسية رواجا لخريف وشتاء 2015-2016:

1-نظارات شمسية على شكل عين القطة: هذا النوع من النظارات تجده عادة في جميع مواسم العام، ولكنه ظهر بوضوح في عدد من عروض أزياء مجموعات الخريف لعام 2015 ومنها عرض أزياء مجموعة ” Rochas” لخريف عام 2015، ولقد ظهرت أيضا في مجموعات الخريف لعام 2015 لماركات مثل ” Phillip Lim”، ” Fendi”، ” Versace”.

2-نظارات شمسية ذات عدسات داكنة: النظارات الشمسية ذات العدسات الملونة كانت الأكثر رواجا في موسمي الصيف والربيع لهذا العام، وعلى العكس من ذلك كانت النظارات الشمسية ذات العدسات الداكنة هي الأكثر رواجا في موسمي الخريف والشتاء لهذا العام، ولقد ظهر هذا النوع من النظارات في عروض مجموعات الخريف والشتاء لموسمي الخريف والشتاء ومنها عرض مجموعة ” Phillip Lim”، مجموعة ” Moschino” ولقد ظهرت أيضا في مجموعات ” Fendi”، ” Giorgio Armani”، ” Just Cavalli”، ” Louis Vuitton”، ” Michael Kors”، ” Tod’s”، ” Marc” من ” Marc Jacobs” وغيرها.

3-نظارات شمسية ذات إطارات ملونة: ولقد ظهرت النظارات الشمسية ذات إطارات ملونة بمختلف التصميمات والأحجام والألوان وظهرت في العديد من مجموعات الخريف والشتاء لعامي 2015-2015، ومنها مجموعة ” Armani”، مجموعة ” Jonathan Saunders”، مجموعة ” Anna Sui” وغيرها.

4-نظارات شمسية ذات أحجام كبيرة: وهي من تقليعات النظارات الشمسية الرائجة في موسمي الخريف والشتاء ولقد ظهرت هذا العام في مجموعات ” Rochas”، ” Phillip Lim”، ” Miu Miu”، ” Versace”، ” Loewe” وغيرها.

5-نظارات شمسية مستوحى تصميمها من فترة ستينيات وسبعينيات القرن الماضي: وهي متوفرة في مجموعات: ” Boss” من ” Hugo Boss”، ” Burberry”، ” Just Cavalli” لموسمي الخريف والشتاء بالإضافة إلى مجموعات ” Jonathan Saunders”، ” Nicholas K”، ” Michael Kors”، ” Loewe” لخريف وشتاء عامي 2015-2016.

6-نظارات شمسية ذات عدسات دائرية الشكل: ولقد ظهر هذا النوع من النظارات كثيرا في مجموعات الخريف والشتاء لعامي 2015-2016، ومنها مجموعة ” Burberry”، ” Emilio Pucci”، ” Matthew Williamson”، ” Michael Kors”، ” Fendi ” وغيرها.

7-نظارات شمسية ذات إطارات سميكة: وهي تشبه إلى حد ما نظارات النظر القديمة ولقد ظهرت في العديد من مجموعات الخريف والشتاء لهذا الموسم ومنها مجموعة ” Gucci”، ” Anna Sui”، ” Paul & Joe”، ” Max Mara” وغيرها.

8-نظارات شمسية ذات عدسات عاكسة ” Ombre”: لون هذا النوع من عدسات النظارات الشمسية يبدأ بدرجة لون داكنة في الجزء العلوي من عدسة النظارة وينتهي بلون فاتح في قاعدة عدسة النظارة وهذا اللون يشبه الهايلايت من النوع ” Ombre” في الشعر، ولقد ظهر هذا النوع من النظارات في مجموعات ” Holly Fulton”، ” Boss” من ” Hugo Boss”، ” Emilio Pucci” وغيرها لموسم خريف عام 2015.

9-نظارت شمسية متعددة الأشكال: وهي نظارات شمسية كبيرة الحجم نسبيا وذات عدسات بأشكال وأحجام متعددة، ولقد ظهرت في مجموعات مثل ” Carolina Herrera”، ” Holly Fulton”، ” Emilio Pucci” وغيرها لموسم الخريف لعام 2015.

10-نظارات شمسية ذات إطارات رمادية: وظهرت كثيرا خلال عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك، لندن، ميلان، وباريس، وأكثر ما يميز النظارات الشمسية ذات الإطارات الرمادية هي أن لونها الرمادي يناسب كثيرا الألوان الهادئة لموسمي الخريف والشتاء الباردين، ولقد ظهرت النظارات الشمسية ذات الإطارات الرمادية بدرجات مختلفة من اللون الرمادي وفي مجموعات الخريف والشتاء لعامي 2015-2016 ومنها مجموعة ” Boss” من ” Hugo Boss”، ” Rochas”، ” Phillip Lim”، ” Jonathan Saunders” وغيرها.

Tags

مواضيع ذات صلة