أكثر الفنانين والفنانات في عدد المتابعين عبر انستغرام؟! 

ميريام فارسلاشك أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تشكل عامل كبير من عوامل نجاح الفنان، حيث تعمل على تقرب الفنان من جمهوره، ومشاركة لحظاته البارزة مع محبيه، والتعرف على أرائهم بشكل مباشر، ولهذا تنافس نجوم العالم العربي على أكبر عدد ممكن من المتابعين والمعجبين.

ويشير موقع “مشاهير” أن حسابات “انستغرام” الخاصة بالنجوم باتت في الآونة الأخيرة من أكثر المواقع متابعة من قبل الجمهور ووسائل الإعلام، ولهذا تقدم لكم “مشاهير” قائمة الفنانين والفنانات الذين حصلوا على أكثر من مليون متابع على انستغرام.

1- نانسي عجرم:

تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على عرش “انستغرام” كأكثر مطربة تمتلك عدد متابعين، حيث وصل 3.8 مليون متابع، وتنقل ناسي صور حياتها الخاصة وجولاتها الفنية.

2- أحلام:

واحتلت الفنانة الإماراتية أحلام في المركز الثاني بقائمة الأكثر متابعة على انستغرام، من خلال 3.5 مليون متابع، وهي تنشر دائماً مقاطع فيديو وصور لها تثير جدلاً كبيراً، كما تنشر إكسسوارتها التي تكون دائماً من علامات تجارية عالمية.

3- ميريام فارس:

وجاءت النجمة اللبنانية ميريام فارس في المركز الثالث على “اسنتغرام”، حيث حصلت على أكثر من 2.9 مليون متابع، وهي من محبي الظهور بإطلالات جريئة، وتعمل على نشر صورها في الحفلات والأفراح الخاصة التي تحييها.

4- إليسا:

وصل عدد متابعي إليسا إلى أكثر من 2.5 مليون متابع، وهي تسعى إلى زيادة عدد متابعيها باستمرار؛ حيث تنشر صور رحلاتها الخاصة ونشاطاتها الفنية وسهراتها مع أصدقائها.

5- هيفا وهبي:

يتابع النجمة اللبنانية هيفا وهبي 2.1 مليون، وتلتقط وهبي صور لنفسها في كل مناسبة أو مكان تذهب إليه، كما أنها تهتم بمواكبة أحدث صيحات الموضة، لذلك يتابعها عدد كبير من محبيها.

6- دنيا سمير غانم، ومريم حسين:

تعتبر الممثلة دنيا سمير غانم من أول الفنانات المصريات اللواتي حصلن على مليون متابع على موقع “انستغرام” وذلك بعد اشتراكها في برنامج المسابقات الغنائية The X factor، وتعمد دنيا على مشاركة جمهورها بصورها الخاصة ومقاطع من مسلسلاتها.

كما حلت النجمة المغربية مريم حسين في المرتبة نفسها وبنفس عدد المتابعين (1.4 متابع)، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل متابعيها الذين يعلقون على صورها ويتواصلون معها باستمرار.

7- نجوى كرم، مايا دياب:

وحصلت النجمة اللبنانية نجوى كرم على أكثر من 1.3 شخصاً، حيث تنشر صورها من حفلاتها وإطلالاتها المميزة وفساتينها الأنيقة والغريبة.

وفي نفس عدد المتابعين (1.3 متابع)، حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب التي غالباً ما تنشر الصور المثيرة للجدل بجرأتها واختلافها، ويتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

8- تامر حسني:

يتابع الفنان المصري تامر حسني، 1.2 مليون متابع، حيث ساهم مشاركته في the voice kids، والصور التي يقوم بنشرها مع النجم العراقي كاظم الساهر والنجمة نانسي عجرم في زيادة عدد متابعيه في الآونة الأخيرة.

9- عمرو دياب:

استطاع النجم المصري عمرو دياب أن يتخطى المليون متابع بفترة قياسية (1.1 متابع)، فهو لا ينشر عدداً كبيراً من الصور أو مقاطع الفيديو كباقي الفنانين بل يكتفي بتنزيل الصور بين فترة وأخرى وتحقق ضجة وانتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

10-حسن الشافعي:

وكان المركز العاشر من نصيب الموزع الموسيقي حسن الشافعي، حيث استطاع أن يصل إلى أكثر من مليون متابع، ليكون الموزع الوحيد في العالم العربي الذي يصل إلى هذا الرقم، وقد ساهمت جاذبيته وأناقته التي يظهر بها في الصور، إضافة إلى مشاركته كمدرب في برنامج “آراب آيدول”.

والجدير بالذكر أن الموزع الموسيقي الشاب حسن الشافعي كشف عن المفاجأة التي أعدها ووعد جمهوره بها احتفالا بوصول عدد متابعيه عبر موقع الصور الشهير Instagram إلى مليون متابع، حيث أعلن عن نيته إهداء iPod خاص لواحد من متابعيه، وعلق الشافعي على صورة للهدية طالبا من متابعيه إعادة نشر الصورة، وسيكون واحد منهم سعيد الحظ ويحصل على الهدية.

Tags

مواضيع ذات صلة