أقراط أنيقة لموسم الربيع 

الأقراط الكبيرة ذات التصميم الملفت تعد واحدة من أكثر تقليعات الاكسسوار انتشارا في مجموعات أزياء الربيع لعام 2016، ويتوقع أن تشهد هذه التقليعة الجريئة انتشارا كبيرا في موسم الربيع في هذا العام خاصة وأن العديد من ماركات الأزياء العالمية قد أقبلت على تصميم هذا النوع من الأقراط الجميلة وأصبحنا نجد ماركات شهيرة مثل ” PRADA”، ” MARNI”، ” MONIES” يتنافسون على تصميم الأقراط الكبيرة ذات التصميم الأنيق والمبتكر والتي تتميز بألوانها المتعددة التي تتناسب مع موسم الربيع، وقبل أن نستعرض معا مجموعة من الأقراط الكبيرة الأنيقة والتي يمكنك ارتدائها في موسم الربيع، تذكري أن هذا النوع من الأقراط يناسبه تصفيفات الشعر المرفوع لأعلي والتي تسمح بظهور التصميم الأنيق والملفت للأقراط دون أن تتسبب خصلات الشعر في إخفائها، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة رائعة من الأقراط الكبيرة الأنيقة والتي يمكن ارتدائها في موسم الربيع في هذا العام:

زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” PRADA“: وهو زوج من الأقراط الكبيرة والطويلة ومرصع بالخرز والأحجار الكريمة، وهو متوفر للبيع على موقع prada.com بسعر 650 دولار.

زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” FOREVER 21“: وهو زوج من الأقراط الدائرية الأنيقة باللونين الأسود والذهبي هو متوفر للبيع على موقع forever21.com بسعر 5 دولار.

زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” ASOS “: زوج من الأقراط الكبيرة الأنيقة باللونين الأحمر والذهبي وهي متوفرة للبيع على موقع asos.com بسعر 14 دولار.

زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” MARNI “: زوج من الأقراط الطويلة الأنيقة والذي يشبه تصميمه أقراط الجدات القديمة مع لمسة عصرية جذابة وهو متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 280 دولار.

زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” BAUBLEBAR “: زوج من الأقراط الكبيرة الأنيقة والمصنوع من الخشب والخرز والذي يشبه في تصميمه الثريا وهو متوفر للبيع على موقع baublebar.com بسعر 38 دولار.

زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” ESHVI “: زوج من الأقراط الأنيقة المزينة بأشكال مجرات وهو متوفر للبيع على موقع eshvi.co.uk بسعر 160 دولار.

زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” MONIES “: زوج من الأقراط الكبيرة والأنيقة باللونين الأبيض والأسود وهي متوفرة للبيع على موقع farfetch.com بسعر 150 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة