أفكار مجربة لزيادة رغبة النساء الجنسية 

صحة (1)

صحة (1)تعاني بعض النساء في فترة من الفترات أو بشكل دائم في بعض الحالات، من انخفاضٍ في الرغبة بالجنس، مما يزعج المرأة ويزعج زوجها، إلا أن هناك بعض التغييرات في نمط الحياة، وطرق ممارسة الجنس التي قد تحسّن مزاجك الجنسي، وتحسّن رغبتك.. ومنها:

ممارسة الرياضة

يمكن أن تزيد الممارسة المنتظمة للتمارين الهوائية، وتدريبات التقوية، من قوة تحملك، وتحسن شكل جسمك، وترفع من مزاجك، وتعزز رغبتك الجنسية.

التخفيف من الضغط النفسي

إيجاد طرقٍ أفضل للتكيّف مع ضغط العمل، والضغط المالي، والمتاعب اليومية تعزّز الحافز الجنسيّ لديك.

التحدث إلى زوجك

غالباً ما يحافظ الأزواج الذين يتعلمون التحدث بطريقةٍ منفتحةٍ وصريحة على درجةٍ عاليةٍ من الاتصال العاطفي، والذي يؤدي بدوره إلى علاقة جنسية أفضل، كما أن الحديث عن الجنس مهم أيضاً، ويمكن أن يمهّد التحدث عمّا تفضّلانه وما لا تفضلانه الطريق لتحسين الحميمية الجنسية.

الاهتمام بوقت العلاقة الحميمية

قد يبدو ترتيب مواعيد لممارسة الجنس أمراً مفتعلاً ومملاً، ولكن جعل الحميمية أولوية من شأنه المساعدة في إعادة الحافز الجنسي إلى المسار الصحيح.

إضافة بعض النكهة إلى حياتك الجنسية

جرّبي وضعيةً جنسيةً أخرى أو وقتاً أو مكاناً آخر، اطلبي من زوجك أن يستغرق المزيد من الوقت في المداعبات قبل بدء العلاقة.

تخلي عن العادات السيئة

يمكن أن يثبط التدخين والمخدرات والكحول الحافز الجنسي لديكِ، وقد يساعد التخلي عن هذه العادات السيئة في تقوية الحافز الجنسي لديك، وتحسين صحتك على وجه العموم.

ادعمي علاقتك بزوجك

لعلّ انخفاض الحافز الجنسيّ أمرٌ صعبٌ جداً بالنسبة لكِ ولزوجك، ومن الطبيعي أن تشعري بالإحباط أو الحزن إذا لم تستطيعي أن تكوني بالقدر الذي ترغبين به من الإثارة والرومانسية، أو الذي كنتِ عليه، وحاولي ألّا تجعلي تركيزك كله ينصب على الجنس، بل اقضي بعد الوقت في رعاية نفسك وعلاقتك بالآخرين، اذهبي في نزهاتِ مشيٍن احصلي على قدرٍ إضافيٍّ من النوم، عبّري لزوجك عن محبّتك له. 

Tags

مواضيع ذات صلة