أفكار رائعة من Iittala لتزيين المائدة

إذا كنت من الأشخاص اللذين يفضلون الكلاسيكة في ديكور المنزل، أو كنت من محبي العصرية والجرأة، تقدم لك شركة Iittala الفنلندية أفكار رائعة لديكور المائدة تستقبلي فيها العام الجديد.

وتعد مجموعة المائدة Tanssi   التي تضم قطع كلاسيكية  رائعة يغلب عليها اللون الأحمر الخيار الأمثل لموسم الأعياد ، وهي  تعني ‘الرقص’ باللغة الفنلندية. 

المجموعة من تصميم المصمم الفنلندي Klaus Haapaniemi وتتميز بغناها بالروسومات المستوحاة من قصص التعايش بين الحيوانات والبشر. أما مجموعة المائدة الرائعةTaika   تتيح حرية الاختيار من بين العديد من القطع الجريئة والمزينة بالزخارف وأشكال بعض الطيور والحيوانات، وهي تشكيلة ساحرة تضفي لمسة فاخرة على ديكور المائدة. ولتزيين المائدة بإمكانك اختيار الطيور الزجاجية من Toikka المصممة يدوياً بألوان مختلفة، وهي بمثابة تحفة فنية تضفي لمسة من الرقي على مائدتك. ومزهرية «Aalto» التي يعود تصميمها إلى عام 1936 والتي وضعت ركائز التصميم الاسكندنافي الحديث. بالإضافة إلى حامل الشموع من Kastahelmi بتصميمه العصري الذي يناسب كافة أرجاء المنزل ، ويضفي جواً من الرومانسية.

إلى جانب  قطع مميزة من المواقد الصغيرة Mini Kaasa  التي تستعمل بديلاً عن الشموع التقليدية وتعطي شعوراً بالراحة والاسترخاء.

الجدير بالذكر أن الشركة الفنلندية العريقة Iittala   المتخصصة بمجال الاكسسوارات المنزلية والديكور الداخلي، تطرح منتجاتها في الامارات بمحلات جاشنمال. وتعبر التصاميم المبتكرة لمنجاتها عن نمط الحياة الإسكندنافي. وتضم منتجات أصبحت بحد ذاتها علامة مميزة في الأسواق العالمية كأعمال فنية قيمة.

Tags

مواضيع ذات صلة