أفعال غريبة يفعلها الرجل اثناء العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة

في بداية الزواج يستكشف الزوج والزوجة خريطة جسميهما إلى أن يصلا إلى أكثر المواضع اثارة، وافضل التصرفات التي تسعدهما وتجعلهما يصلان إلى الذروة، وفي بعض الاحيان، قد يطلب الزوج من زوجته بعض الأفعال الغريبة لانها تزيد من شعوره بالإثارة.

فيحب بعض الازواج أن يقبل زوجته في عنقها بلطف كنوع من زيادة اثارتها، وبعضهم الآخر يفضّل التقبيل العنيف، ما ينتج عنه بعض الكدمات، التي يطلق عليها عضة الحب.

بعض الرجال أيضا يتأثرون برائحة الجسد بشكل كبير، فنجد بعض الأزواج تُثيرهم روائح أجسام زوجاتهم ومنهم من يمعن في ذلك، ويحب أن يلعق ما تحت إبط زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

كذلك يولي بعض الرجال الجنس الفموي اهتماما كبيرا، للمداعبة والمزيد من الإثارة، فيحب الزوج أن يداعب بلسانه أعضاء زوجته التناسلية، ويطلب منها أن تبادله نفس الفعل.

ايضا يحب الرجل جزء معينا في جسم المرأة أو شيئا ترتديه بهوس شديد، كأن يعشق قدميها أو شعرها أو ارتداءها للنظارة مثلًا أو الكعب العالي أو أي من المواضع غير المثيرة، ولكنها تكون هي أكثر ما يثير الزوج في زوجته خلال ممارسة العلاقة الحميمة، الأمر الذي يجعل بعض الزوجات يستغربن ما يفعله أزواجهن.

Tags

مواضيع ذات صلة