أفضل 10 منتجات العناية بالبشرة التي يجب أن تكون ضمن روتينك اليومي للجمال

1

– Dr. Brandt Multi-Performance Stick

ماذا لو قلنا لك أنكِ يمكن ترطيب، تنعيم، إخفاء العيوب، وحماية بشرتك بمنتج واحد فقط؟ هذا صحيح… فهذا المنتج يمكنه أن يفعل كل ما سبق، وأكثر من ذلك أيضاً. بوضع بضع نقاط منه على أصابعك أو اسفنجه ثم وضعها على البشرة، فإن تلك التركيبة الكريمية ستذوب في البشرة لإخفاء الخطوط الدقيقة والمسام الواسعة التي تخجلنا في كثير من الأحيان. كما أن به خصائص حماية من الأشعة فوق البنفسجية مع عامل حماية SPF 45، لذلك نحن ننصحك رسميا بألا يفارق هذا المنتج حقيبة يدك طوال عام 2017 بالإضافة إلى هذه الابتكارات القادمة الأجمل.

2

– Belif The True Tincture Cleansing Stick

في هذا الوقت من العام تكون البشرة أكثر حساسية عن باقي الأوقات. ففي فصل الشتاء إذا كنتِ تعيشين في منطقة تتعرض كثيراً للرياح، وبرودة الحرارة فستتأثر بشرتك كثيراً بسبب سوء الاحوال الجوية. لذلك يجب عليكِ أن توفري في روتينك اليومي لها عنصرا مهدئا، مثل البابونج الذي يعتبر مضاد للالتهابات. (إذا كنتِ تعانين من حساسية لأي نوع من أنواع الزيوت، تخطي هذه الخطوة.) بدلا من استخدام منتجات الصيف وغسول البشرة المطهر، الذي يعمل على جفاف الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة، جربي استخدام هذا المنتج. حيث يحتوي على بعض العناصر الطبيعية القابضة، بالإضافة إلى أوراق التوت التي تخفف من الاحمرار وكذلك الشوفان المرطب. 

3

– Take the Day Off Eye Makeup Remover Stick

إذا كنتِ تعتقدين ان مناديل إزالة ماكياج سهلة الاستعمال، فهذا المنتج سيصبح صديقك الفعلي. ببساطة قومي بتمريره على الجفن والرموش لإزالة كل ما أمكنه من مكياج بعد يوم طويل من العمل أو ليلة طويلة في الخارج.

4

– Milk Makeup Blur Stick

إذا كنتِ تبحثين كثيراً عن primer الذي من شأنه أن يترك بشرتك تبحث جميلة وصافية مثل بشرة الأطفال، فقد ترغبين في إضافة هذا المنتج الرائع إلى منتجاتك الشخصية لروتين العناية بالبشرة. عن طريق تمرير هذا المنتج فوق بشرتك كلها (وخصوصا المنطقة المزعجة T)، ستلاحظين انخفاض ظهور التجاعيد والمسام الواسعة بالإضافة إلى تقليل لمعان البشرة نتيجة زيادة إفراز الدهون.

5

– Neogen Real Fresh Green Tea Cleansing Stick

هذا المنتج لا يتكون فقط من الشاي الأخضر، ولكنه يحتوي أيضاً على 13 نوع من الزيوت المختلفة الطبيعية (بما في ذلك جوز الهند، وعباد الشمس، وزيت الزيتون)، والتي تعمل على تهدئة الجلد أثناء إزالة الأوساخ السطحية والبكتيريا عند وضعه على البشرة. كما أنه يقشر البشرة أيضا، وذلك بفضل الأوراق الفعلية للشاي الأخضر الموجودة به. 

6

– H2O+ Oasis Hydrating Eye Balm

هذا المنتج يوفر تبريد طبيعي نتيجة تأثير الألوة فيرا المهدئ، الذي يمدك بشعور جيد خاصة بعد يوم صعب. يعمل حمض الهيالورونيك المرطب، والكافيين على تقليل إنتفاخ العينين بعد يوم أو ليلة طويلة. كما يحمي أعيننا من العرق المتصبب أثناء الذهاب إلى المكتب أو بعد ممارسة رياضة الجري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author