أفضل وأسوأ إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية

حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية هو واحد من حفلات الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وفي كل عام يتنافس النجوم على الظهور في إطلالات عصرية أنيقة تتناسب مع هذا الحفل السنوي والذي يعد واحد من أهم الحفلات الموسيقية على مدار العام، وكثيرا ما نشاهد في هذا الحفل في كل عام العديد من الإطلالات الأنيقة والرائعة للنجوم ولكننا كثيرا ما نشاهد أيضا في ذلك الحفل إطلالات غريبة وغير موفقة للنجوم، وهو ما شاهدناه أيضا في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2015.

شاهد بالصور أفضل وأسوأ إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2015:

أفضل إطلالات حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2015:

كيندال جينر: ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أسود رائع من تصميم ” Oriett Domenech”.

سيلينا جوميز: ظهرت في الحفل في إطلالة مبهرة بفستان أحمر أنيق من تصميم ماركة ” Givenchy”.

ديمي لوفاتو: ديمي لفتت الأنظار إليها على السجادة الحمراء في الحفل بفستانها الأنيق المنقوش من تصميم ماركة ” Lorena Sarbu” وهو فستان تميز بنقشاته الجميلة وتصميمه الجريء.

كاري أندروود: بدت رائعة للغاية في فستان أنيق بلون الجلد من تصميم ماركة ” Elie Madi”.

زيندايا: ظهرت في إطلالة جميلة باللون الوردي من تصميم ماركة ” Emanuel Ungaro” وزينتها بحذاء وردي أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Christian Louboutin”.

نينا دوبراف: ظهرت في الحفل بإطلالة أنيقة من ثلاثة قطع من تصميم زهير مراد.

هيلي ستاينفيلد: هيلي أظهرت ساقيها الجميلتين في إطلالة مبهرة أخرى من زهير مراد.

سيارا: ظهرت في الحفل بفستان أسود أنيق وشفاف من تصميم ريم عكرة.

كريستينا ميليان: ظهرت بفستان أسود جريء وأنيق من تصميم ماركة ” LaQuan Smith”.

أشلي بينسون: إطلالة جميلة وراقية من الممثلة أشلي بينسون والتي ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل مرتدية بدلة نسائية أنيقة من ” Max Azria”.

أسوأ إطلالات حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2015:

كايلي جينر: ظهرت بفستان جلدي أسود مزين بما يشبه الاشواك المعدنية، الفستان من تصميم ماركة “Bryan Hearns” ولقد بدا أقرب في تصميمه لملابس المحاربات في الأفلام الأسطورية القديمة.

جاستين بيبر: المغني الشاب ظهر في الحفل في إطلالة بسيطة من تي شيرت ملون وبنطلون جينز ممزق من الركبة وهي إطلالة لا تتناسب مع حفل موسيقي هام.

جوين ستيفاني: الفساتين الشفافة عادة ما تتميز بإطلالاتها الجذابة والمبهرة ولكن هذا لا ينطبق على فستان جوين ستيفاني الأسود الشفاف الذي ظهرت به على السجادة الحمراء في الحفل وهو من تصميم يوسف الجسمي.

هاري ستايلز: المغني هاري ستايلز ظهر على السجادة الحمراء في الحفل مرتديا بدلة منقوشة باللونين الأبيض والأسود من تصميم ماركة “Gucci” ولقد بدت إطلالته غريبة للغاية خاصة بالمقارنة بإطلالات زملائه في فريق “one direction”.

جوليان هوف: ظهرت بفستان منقوش غريب التصميم من تصميم نعيم خان.

جيجي حديد: إطلالة عارضة الأزياء جيجي حديد بهذا الفستان الأبيض من تصميم ماركة “Bao Tranchi” بدت وكأنها مستوحاة من إطلالات المخلوقات الفضائية في فيلم “The Fifth Element”.

جيني مكارثي: إطلالة الممثلة جيني مكارثي في الحفل بدت طفولية وغريبة للغاية، حيث ارتدت فستان أحمر قصير وحذاء أحمر طويل يتجاوز ركبتها وهي إطلالة بدت قريبة للغاية من الإطلالات الكوميدية الغريبة في سلسلة أفلام “Austin Powers”.

كيلسي باليريني: المغنية الشابة كيلسي باليريني ظهرت في الحفل في إطلالة غير موفقة على الإطلاق، كيلسي ارتدت ” jumpsuit” بيضاء ومزينة بنقشات ملونة من تصميم ماركة ” Michael Costello”.

جو جوناس وفريقه الموسيقي ” DNCE”: إطلالات جو جوناس وفريقه الموسيقي ” DNCE” لا تختلف كثيرا عن إطلالة جاستين بيبر التي تحدثنا عنها سابقا، فهي إطلالات لا يجب الظهور بها في حفل موسيقي هام مثل حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية.

Tags

مواضيع ذات صلة