أفضل منتجات التجميل الجديدة لهذا العام

– Bumble and Bumble Color Sticks

اخفاء جذور الشعر الفارغة قد يكون أمراً مؤرقاً لبعض السيدات. ولكن هذا الكونسيلر الجديد يساعدك على تغطيتها بالكامل. على عكس العديد من المنتجات الأخرى فهذه التركيبة سلسة وناعمة (تأتي بلون أشقر، بني، أحمر، وأسود) ويمكن وضعه بكل سهولة بحيث لن يترك أي بقع ألوان ملحوظة. بالاضافة الى ذلك، هذا المنتج ضد للماء، لذلك فإن بضعة قطرات من المطر لن تكشف خدعتك السرية.

– مقشر St. Ives بزيت جوز الهند

إليكِ سيدتي أفضل منتج لحماية بشرتك في فصل الشتاء. هذا المقشر الزيتي يجمع بين الخصائص المغذية للزيت والمقشرات الطبيعية، مما يساعدك على العناية ببشرتك بشكل كامل. 

– Physicians Formula Last Contortionist Mascara

الماسكارا الجيدة يجب أن تتكون من تركيبة مثالية، ولكن السحر الحقيقي يكمن فقط في الفرشاة. هذه الفرشاة الملتوية تتحكم بسهولة في كل رمش، وتغطيها بتلك التركيبة المثالية، فتمدها بطول ملحوظ. بعد بضع مرات، ستبدو عينيكِ مشرقتين جدا.

– أحمر شفاه CoverGirl كلاسيكي

أحمر الشفاه الكلاسيكي يكون دائما من أساسيات الجمال، ومفتاح الطلة المثالية. يتماشى هذا النوع مع جميع ألوان البشرة. كما أنه يأتي مع طبقة من الترطيب، تضيف قليلا من تألق.

– Jo Malone London Myrrh & Tonka Cologne Intense

هذا العطر المخصص للجنسين يجلب موجة من الدفء إلى حواسك. في حين أنه يعطي رائحة حلوة من العسل والخزامى، مما يجعله ثابتًا على جلدك.

– Kiehl’s Pure كريم تجديد حيوية البشرة

هذه العلامة التجارية تعد المفضلة لعائلة كارداشيان، فهو الأفضل في التغلب على مشاكل الجلد في فصل الشتاء. فهو غني بالعسل الذي يساعد على تجديد حيوية الجلد، في حين يوفر جذور نبات الجنسنغ توهج ملحوظ للبشرة.

– Flower In Your Prime Ultimate Eye Primer

جزء بسيط من هذا الكريم خفيف التركيبة كفيل بخلق قاعدة سلسة، ويساعد على ثبات ظلال العيون لساعات. ولكن فوائده لاتتوقف عند هذا الحد، فهو أيضا جيد لبشرتك. فهو مصنوع من البابونج وجذور الزنجبيل.

 

Tags

مواضيع ذات صلة