أفضل رسومات الأظافر لموسم الخريف

كم نعشق هذا الفصل حقا, فهو يتميز بالنسمات الباردة التي تلطف هواء الصيف الساخن, وفي نفس الوقت لا تشبه هواء الشتاء الذي نعرفه ببرودته القارصة, كما اننا عاشقين لهذا المنظر الخلاب الذي تصنعه الطبيعه في هذا الموسم, وذلك من خلال تساقط أوراق الأشجار على الطرق لتعلن عن بدء موسم الخريف البهيج بألوانها الصفراء والحمراء التي تجعل من المشي في الطرقات مذاق خاص يحمل الذكريات, انه الأفضل على الاطلاق.

-يمكنك إضافة بعض الزينة لطلاء الأظافر كحبات الاكسسوارات الصغيرة التي تشبة الألماس, الصقيها على أطراف أظافرك لتيضفي اليهم بعض البريق.

-جربي أيضاً تطبيق المانيكير الفرنسي بالألوان المحايدة أو التي تشبه لون البشرة, بالتأكيد سيناسب جميع الأوقات.

-قومي برسم ريش على أظافرك بالألوان البنيه أو ألوان مختلفة كريش الطاووس, ستكون صعبة بالطبع الا انها قد تصقل مواهبك في الرسم.

-درجي الظافر بلون الكرز واللون البنفسجي, هذا التدرج الأنيق سيخبر عن قدوم الشتاء وحلول فصل الخريف.

-سيناسبك مظهر المانيكير الزجاجي المتكسر الملون, وكأنها تعلن عند بدء حلول اغلاق النوافذ في البرد كمظهر تعبيري عن فصل الخريف.

-اطلي اظافرك باللون الأحمر وارسمي أغصان الشجر باللون الأبيض أو بالدرجة الفاتحة التي تفضلينها, وكأن الخريف ينعكس في أصابعك.

-قومي بدمج الألوان البنيه معا لتحصلي على مظهر أقرب الى ظهر السلحفاة.

-اطلي اظافرك باللون الجملي, المشهور بلون أوراق الخريف, ثم قومي بعمل رطوش سوداء لتشبه الأشجار أو تفاصيل ورقة الشجر.

-اضيفي لأظافرك مظهر أوراق الشجر اللامعة والمتلئلئه, عن طريق استخدام مانيكير مضئ يحتوي على درجات مختلفة من الألوان, كالأحمر والأخضر والذهبي اللامع.

ربما تساعدك هذة الرسومات على خلق جو احتفالي ابداعي بموسم الخريف كما ترغبين.

 

Tags

مواضيع ذات صلة