أفضل المواقع الإليكترونية الخاصة بإطلالات الحجاب

هل تبحثين عن أفكار متنوعة لإطلالات عصرية أنيقة للمحجبات؟ إذا كنت كذلك فالحل هو تصفح مدونات الموضة الخاصة بالحجاب، الصفحات المتخصصة في إطلالات الحجاب على موقع الانستجرام أو مشاهدة إحدى القنوات المتخصصة في موضة الحجاب على موقع يوتيوب، جميع هذه الصفحات والمدونات يقف ورائها مجموعة من النساء الرائعات من هواة الموضة والأزياء ومنهم آمور في روما التي تقدم إطلالات ملونة رائعة للحجاب على صفحتها على موقع الانستجرام، مصممة الأزياء ميلاني الترك التي تقدم إطلالات حجاب مستوحاة من الإطلالات الإيطالية على مدونتها التي تحمل اسم ” Haute Hijab”، دينا توكي أو التي تقدم لنا إطلالات رائعة للحجاب من خلال قناتها على موقع يوتيوب، تعالوا معا نتعرف على مجموعة من النساء والفتيات الرائعات اللاتي يقدمن إطلالات رائعة للحجاب من خلال المدونات وموقع الانستجرام:

آمور في روما (Amur V Ruma): آمور مدونة شابة من هواة الموضة وستجدين على صفحتها على الانستجرام التي تحمل اسم ” Amur V Ruma” العديد من ربطات الحجاب الأنيقة وإطلالات الحجاب الملونة وهي إطلالات تعرضها لنا آمور، بالإضافة إلى ذلك ستجدين مجموعة رائعة من إطلالات الحجاب بألوان الباستيل.

سمر البارتشا (Summer Albarcha): سمر تمتلك صفحة على الانستجرام تحمل اسم ” Summer Albarcha” وهي صفحة متخصصة في إطلالات الحجاب الأنيقة والمزينة بقطع الاكسسوار الجميلة (وخاصة الحقائب)، وفي هذه الصفحة ستجدين أيضا العديد من إطلالات الحجاب الأنيقة التي تظهر فيها “سمر”.

ميلاني الترك (Melanie Elturk): ميلاني هي مصممة شابة ومؤسسة ماركة ” Haute Hijab” لملابس المحجبات، وستجدين على مدونتها ” Haute Hijab” العديد من إطلالات الحجاب المستوحاة من الثقافة الإيطالية.

هبة جاي (Heba Jay): هبة تنشر نصائح في الموضة في مدونة ” Heba Jay” وهي تمتلك أيضا صفحة على الانستجرام تقدم فيها إطلالات يومية أنيقة تناسب المحجبات وغير المحجبات.

دينا توكي أو (Dina Toki-O): دينا تقدم لنا إطلالات رائعة للحجاب في صورة فيديوهات قصيرة وذلك من قناتها على موقع يوتيوب والتي تحمل اسم ” Dina Tokio”، ولقد شوهدت فيديوهات دينا أكثر من 23 مليون مرة على موقع يوتيوب وتمت مشاركتها أكثر من 193 ألف مرة.

باسمة كيه (Basma K): بسمة هي المصممة التي تقف وراء مجموعة ” Basma K” لملابس المحجبات، ومن خلال صفحتها ” Basma K” على موقع الانستجرام ستشاهدين العديد من إطلالات الحجاب الأنيقة بالمعاطف الخفيفة والتنانير الطويلة.

زينة نور شريف (Zinah Nur Sharif): زينة مصممة أزياء واعدة وهي مؤسسة ماركة ” Zinah” للأزياء وهي تنشر العديد من إطلالات الحجاب الرائعة على صفحتها على الانستجرام، وكثيرا ما تنشر زينة إطلالات أنيقة بالحجاب بالأقمشة والأنسجة الفاخرة ومنها الكشمير.

Tags

مواضيع ذات صلة