أفضل أنواع كريمات اليدين.. تعرفوا عليها

الكريمات المرطبة للبشرة هي واحدة من مستحضرات التجميل الأساسية التي تساعدك على الحفاظ على جمال بشرتك ومظهرها الصحي، وغالبا ما تقوم النساء بالمواظبة على استخدام كريمات ترطيب البشرة إلا أنهم غالبا ما يهملون استخدام الكريمات المرطبة لليدين والتي لا تقل أهمية عن بقية مستحضرات العناية بالبشرة، وإذا كنت ممن لا يواظبون على استخدام الكريمات المرطبة لليدين فعليك البدء في استخدامها وذلك لحماية بشرة يديك من الجفاف والتشققات وخاصة في موسم الشتاء البارد، يمكنك البدء باستخدام أحد كريمات اليدين التالية والتي تعد من أفضل أنواع كريمات اليدين المتوفرة حاليا:

كريم ” Rodin Luxury” لليدين والجسم: مستحضر رائع لترطيب اليدين والبشرة برائحة الياسمين وزهرة البرتقال، وهو متوفر للبيع بسعر 84 دولار.

كريم ” Neutrogena Norwegian Formula” لليدين: يتميز هذا المستحضر بتركيبته الكثيفة والمرطبة للبشرة والغنية بالجلسرين والبانتينول، هذا المستحضر مثالي لمن يعانون من مشكلة جفاف وتشقق البشرة وهو متوفر بسعر 4 دولار.

كريم ” Bobbi Brown Extra” لليدين: مستحضر رائع لترطيب البشرة يتميز بتركيبته ذات الملمس الناعم على البشرة، وهو متوفر بسعر 32 دولار.

كريم ” Leif Kakadu Plum & Macadamia Nut” لليدين: يتميز هذا المستحضر برائحته العطرية الجميلة وتركيبته المرطبة والمغذية للبشرة والتي تحتوي على فيتامين C، ومجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة، الكريم متوفر بسعر 20 دولار.

كريم ” Kiehl’s Ultimate Strength” لليدين: يعد هذا الكريم واحد من أكثر كريمات اليدين مبيعا وهو متوفر في عبوة أنبوبية الشكل وصغيرة الحجم، وهو يحتوي على الكثير من المواد المرطبة والمغذية للبشرة ومنها زيت الأفوكادو زيت السمسم، الكريم متوفر بسعر 15 دولار.

كريم ” Out Of Africa” لليدين: مستحضر رائع مصنوع من مواد طبيعية، ويحتوي هذا المستحضر في تركيبته على زبدة الشيا بنسبة 20% وهو خالي من مادة بارابين، الكريم متوفر بسعر 8 دولار.

كريم ” Buly Pommade Concrète”: كريم مرطب للبشرة، وهو يعمل أيضا على حماية البشرة من العوامل الجوية المختلفة ويدخل في تركيبته العديد من المواد المرطبة والمغذية للبشرة ومنها البابونج، الكريم متوفر بسعر 37 دولار.

كريم ” TONYMOLY Panda’s Dream”: مستحضر كوري رائع من مستحضرات العناية بالبشرة وهو يتميز برائحته العطرية الجميلة وتركيبته المرطبة للبشرة والتي تمنح البشرة نعومة إضافية، الكريم متوفر بسعر 17 دولار.

كريم ” Aquaphor ointment” المعالج للبشرة: مستحضر رائع لترطيب البشرة وإزالة خشونة البشرة وهو يستخدم على اليدين، الشفتين، الكوعين والركبتين والكعبين وجميع الأجزاء ذات الملمس الخشن في الجسم، هذا المستحضر يتميز بتركيبته المرطبة الثقيلة ولذلك فهو لا يناسب من لا يحبون الملمس الثقيل لمستحضرات التجميل على بشرتهم، الكريم متوفر بسعر 6 دولار.

كريم ” Clarins” للعناية باليدين والأظافر: كريم مرطب لليدين ولمنطقة البشرة المحيطة للأظافر ولذلك فهو يمنع تكون الزوائد الجلدية الجافة حول الأظافر، الكريم متوفر بسعر 30 دولار.

كريم ” Elizabeth Arden Eight Hour” للترطيب المكثف لليدين: هذا الكريم هو النسخة المطورة الجديدة من كريم اليدين من اليدين من ماركة ” Elizabeth Arden” والذي أنتج للمرة الأولي في عام 1930، النسخة الجديدة من الكريم تتميز بتركيبتها المطورة التي تمنح بشرتك ترطيبا ونعومة إضافية تدوم لساعات طويلة، الكريم متوفر بسعر 21 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة