أفضل أنواع أحمر الشفاه بدرجات لون الجلد

هل تظنين أن أحمر الشفاه بدرجات لون الجلد لا يناسبك؟ إذا كنت كذلك فعليك إعادة النظر من جديد فأحمر الشفاه بدرجات لون الجلد يناسب أذواق معظم النساء ويساعدك على الحصول على مظهر المكياج الذي ترغبين فيه، وسواء كنت ترغبين في أحمر شفاه ذو لون رقيق وبسيط يتناسب مع مكياجك البسيط أو تبحثين عن أحمر شفاه يجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاء وجمالا أو آخر يمكنك من التحكم من خلاله بدرجة وقوة اللون فإن أحمر الشفاه بدرجات لون الجلد سيساعدك على تحقيق ذلك.

بالصور أفضل أنواع أحمر الشفاه بدرجات لون الجلد:

أحمر شفاه بلون الجلد يناسب المبتدئات في استخدام أنواع أحمر الشفاه بدرجات لون الجلد: أحمر الشفاه ” MAC Lipstick in Myth” من ماركة ” MAC” يتميز بلونه الهادئ البسيط وهو أحمر الشفاه المثلي الذي يمكنك البدء به إذا ما أردت تجربة مساحيق التجميل بدرجات لون الجلد، وهو متوفر للبيع في موقع mac.com بسعر 17 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يتيح لك اختيار قوة ودرجة اللون: أحمر شفاه ” Burberry Kisses Lip Colour” باللون البيج يتيح لك فرصة تحديد درجة وقوة اللون البيج التي ترغبين بها، فطبقة واحدة من أحمر الشفاه هذا تعطي لك لون رقيقا جذابا وإذا أضفت طبقة لون إضافية تحصلين على لون أكثر قوة وعمقا، أحمر شفاه ” Burberry Kisses Lip Colour” باللون البيج متوفر للبيع على موقع saks.com بسعر 33 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد ذو إطلالة كلاسيكية راقية: إذا أردت الحصول على مظهر مكياج راقي وأنيق بدرجات لون الجلدي يمكنك أن تجربي أحمر شفاه ” Chanel Rouge Coco Ultra Hydrating ” بدرجة لون “400 Louise” (لون الكاكاو) وهو أحمر شفاه رائع من ماركة ” Chanel” ومتوفر للبيع على موقع chanel.com بسعر 36 دولار.

قلم أحمر شفاه بلون الجلد: إذا كنت تجدين صعوبة في وضع أحمر الشفاه، جربي استخدام قلم أحمر شفاه ” Clinique Chubby” بلون الجلد والذي يتميز بتركيبته المرطبة للشفتين وهو متوفر للبيع على موقع clinique.com بسعر 17 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يظهر شفتيك أكثر امتلاء: إذا أردت الحصول على مظهر الشفتين الممتلئتين عليك استخدام أحمر شفاه يحتوي في تركيبته على زيت النعناع مثل أحمر شفاه ” Tarte Amazonian Butter” بدرجة لون ” Park Ave Princess” وهو متوفر للبيع على موقع ulta.com بسعر 17 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد بلون قوي لامع: استخدمي أحمر شفاه ” Dolce & Gabbana Classic Cream” بدرجة لون ” Pale Nude” (الجلد الشاحب) للحصول على مظهر شفتين بلون قوي لامع، خبراء التجميل في ماركة ” Dolce & Gabbana” ينصحون بوضع طبقتين من أحمر الشفاه هذا للحصول على درجة لون أكثر قوة وعمق، أحمر شفاه ” Dolce & Gabbana Classic Cream” متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 34.50 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد بدرجة اللون الكريمي: إذا أردت الحصول على أحمر شفاه بدرجة اللون الكريمي اللامعة، اختاري أحمر شفاه ” Estée Lauder Pure Color Envy Sculpting” باللون العاجي، وهو متوفر على موقع nordstrom.com بسعر 30 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يحتوي على عامل واقي من الشمس: أحمر شفاه ” Fresh Sugar Nude Tinted” بدرجة لون الجلد هو أحمر شفاه ذو لون رائع ومرطب للشفتين وهو يعمل أيضا على حماية الشفتين من أشعة الشمس الضارة نظرا لاحتوائه على عامل واقي من الشمس بدرجة 15، أحمر شفاه ” Fresh Sugar Nude Tinted” متوفر للبيع على موقع fresh.com بسعر 22.50 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يحافظ على لونه لساعات طويلة: إذا كنت لا ترغبين بإعادة وضع أحمر الشفاه عدة مرات خلال سويعات قليلة، يمكنك استخدام أحمر شفاه ” Giorgio Armani Rouge Ecstasy” بدرجة لون ” Androgino” والذي يحتفظ بمظهره طوال اليوم، أحمر شفاه ” Giorgio Armani Rouge Ecstasy” متوفر على موقع giorgioarmani.com بسعر 36 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يناسب جميع درجات لون البشرة: أحمر شفاه ” Lancôme Color Design Sensational Effects ” بدرجة لون ” Pale Lip” يتناسب مع جميع درجات لون البشرة بداية من البشرة الشاحبة وحتى البشرة السمراء وهو متوفر على موقع lancome.com بسعر 22.50 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يضيف القليل من اللون لشفتيك: أحمر شفاه ” Marc Jacobs New Nudes Sheer” بلون الجلد يضيف القليل من اللون لشفتيك ويمنحهما مظهر رائع، وهو متوفر على موقع marcjacobs.com بسعر 30 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يمنح شفتيك الكثير من الترطيب: أحمر شفاه ” Rimmel Moisture Renew” يتميز بلونه الرائع وبكونه يمنح شفتيك الكثير من الترطيب وهو أيضا ذو سعر مناسب للغاية، أحمر شفاه ” Rimmel Moisture Renew” متوفر في موقع drugstore.com بسعر 5.94 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد غير لامع (المطفي matte): إذا كنت من محبي تقليعة أحمر الشفاه ذو اللون غير اللامع يمكنك أن تختاري أحمر شفاه ” Laura Mercier Velour Lovers” بدرجة لون الجلد وهو متوفر على موقع nordstrom.com بسعر 28 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد الوردي: أحمر شفاه ” Too Faced La Crème Color Drenched” يتميز بلونه الوردي الجميل والذي يتناسب مع مكياجك الرقيق، وهو متوفر على موقع toofaced.com بسعر 22 دولار.

أحمر شفاه بلون الجلد يمكن استخدامه في إطلالتك اليومية: أحمر شفاه ” Ulta Nude Lipstick” بدرجة لون ” Bronzed Beauty 261″ يتميز بدرجة لونه الجميلة والتي يمكنك الظهور بها بشكل يومي، أحمر شفاه ” Ulta Nude Lipstick” متوفر على موقع ulta.com بسعر 8 دولار.

مواضيع ذات صلة