أفخم أنواع القماش وورق الجدران والمفروشات من “وردة بتصميم تريفي”

وردة بتصميم تريفي، علامة المنسوجات و المفروشات الراقية و المختصة بالتصميم الداخلي ،تطرح مجموعتها الربيعية الجديدة لهذا الموسم من المنسوجات اليدوية ذات الحرفية العالية.

” وردة بتصميم تريفي” تقدم تشكيلة رائعة من الخامات ذات الجودة العالية بداية من الجلد والأقطان والجوت إلى النسيج المموج المميز ,لخلق جو من الجمال الآخاذ والسحرالنابع من إستخدام خامات ذات نوعية استثنائية وأكثر من 130عاما من الخبرة تتمتع بها .

تضم المجموعة الجديدة تشكيلة من المفروشات المطبوعة التي تجلب اجواء حيوية و جذابة على أي غرفة كرسمات المنارات الجميلة،وزخارف الأزهارعلى الطريقة الفرنسية فضلاً إلى عدد من المعالم الشهيرة بالمدن .

مجموعة رائعة بلمسات فنية مذهلة مع تراشقات من الألوان القوية الواضحة التي تجذب الأنظارتميزت بها التصاميم الجديدة، فأعمال الطباعة لدى “وردة بتصميم تريفي” هي مظهر من مظاهر الفن الأساسي التي تضيف لمسة من الرومانسية على اي مكان.

كل تصميم تم إنشاؤه من وحي الحياة في المدينة حيث مزج الأحلام البعيدة مع المروج الجميلة والمواقع الخلابة، فالمنسوجات لدي “وردة بتصميم تريفي” مصنوعة لنشر جو من الدفء والسحر على المكان. 

اخترمن بين مجموعة متنوعة من المطبوعات الرائعة والتصاميم والقطع اليدوية ، أو احصل بنفسك على ما يعكس ذوقك الخاص و شخصيتك فقط في “وردة بتصميم تريفي”.

احصل على الأفضل من أفضل الأنسجة من “وردة بتصميم تريفي” في المحلات المنتشرة في المنطقة.

السيدة إليان عامر، الرئيس التنفيذي لدى ‏”ورده بتصميم تريفي”‏، قال:“نحن مستمرون منذ 130 عاماً في عالم الأقمشة الفخمة التي تأتي لتغمر بغناها مفروشاتنا الفخمة المستوحاة من روح المنطقة الشمالية الغربية من العالم، ويعمل الفنيون الحرفيون لدينا على ابتكار وإنجاز أعمالهم بأفضل صورة، لتغمر بسحرها كل مساحةٍ توضع فيها، سواء أكانت للعمل، أم للمعيشة اليومية، أم للتعبير عن الفخامة، من خلال تكاملها مع الأفكار الحيوية التي تتراقص في ورق الجدران لدينا”.

Tags

مواضيع ذات صلة