أفخم أعراس النجوم والمشاهير

غالبا ما تشغل أعراس المشاهير عالم الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسابيع قبل وبعد الزفاف.

وقد قرر بعض المشاهير ألا يدخلوا قفص الزوجية إلا بحدث أسطوري تتحدث عنه كل وسائل الإعلام في كل العالم، وبالفعل أقيمت بعض الأعراس التي أقل ما يُقال عنها إنها من أعراس ألف ليلة وليلة..

وفي هذا التقرير، يسترجع معكم موقع “مشاهير” أفخم وأجمل الأعراس التي أقامها المشاهير احتفالا بزواجهم:

كيم كارداشيان وكاني ويست:

وقد كانا أول من ودّع العزوبية بحفل ضخم هذا العام، حضره عدد كبير من المشاهير بالإضافة إلى عائلتهما، وذلك في مايو الماضي، وقد بلغت التكلفة التقديريّة لزفاف كيم وحفل استقبالها في إيطاليا أكثر من10 ملايين دولار أمريكي.

جورج كلوني وأمل علم الدين:

أقيم حفل أسطوري في زفاف الممثل الأكثر وسامة في هوليوود من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، كان هذا الزفاف هو الزفاف العلني الأول لكلوني، وقد حمل الكثير من المفاجآت ومنها بطاقات الدعوة إلى الزفاف التي كُتبت بالأحرف العربية، ووضعت ضمن مائدة طعام الحفل بعض الأطباق اللبنانية ومنها التبولة والفلافل.

وتألقت العروس بآخر تصاميم المصمّم العالمي أوسكار دي لارينتا قبل وفاته، وقد أقيم الزفاف في فينيس وتخطّت تكلفته الـ13 مليون دولار.

أنجلينا جولي وبراد بيت:

فبعد 9 سنوات من الحب والارتباط غير الرسمي بينهما، أتى يوم 8 تموز 2014 ليتوّج حبهما بالزواج.

وضم الحفل الأصدقاء المقرّبين من النجمين فقط وأقاربهما، وطغت الغرابة على فستان أنجلينا الذي اختارته من دار “فيرساتشي”، أمّا أطفالها فقد وضعوا بصمتهم الخاصة على طرحة الفستان وقاموا بتحضير كيكة الحفل! جرت مراسم الحفل في قصرهما جنوب فرنسا عهداً لوعد قطعته جولي لوالداتها قبل وفاتها.

ابن سلطان بروناي:

في زفاف أسطوري من ألف ليلة وليلة، تزوج ابن سلطان بروناي داخل قصرهم الفخم الذي يتألف من 1788 غرفة.

وبعد إتمام احتفالات الزواج، الذي استمر على مدى 11 يوماً، أقيم في القصر مأدبة عشاء ضخمة ضمت أكثر من 5000 شخص.

وقد وصلت تكلفة الزفاف أكثر من 20 مليون دولار، وبحسب التقديرات أن الشخص الواحد من المدعوين قد كلف أكثر من 1000 دولار.

زفاف لانا الساحلي وعلي عواضة:

في حفل فخم أقيم داخل إحدى أكبر صالات الزفاف في البيال بيروت، تزوجت خبيرة الموضة وصاحبة مدوّنة “خزانة لانا” من رجل الأعمال اللبناني علي عواضة.

صممّ فستان العروس المصمّم العالمي إيلي صعب، مع طرحة طويلة وصل طوليها إلى 100 متر، وساهم في إطلالة العروس أيضاً مصفف الشعر طوني مندلق، وماكياج فادي قطايا. وتميّز الحفل بحضور النجمين راغب علامة ونانسي عجرم.

لاميتا فرنجية:

بحضور أفراد عائلتها، تزوّجت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، بصورة مفاجئة في باريس دون الكشف عن تفاصيل الزواج أو هويّة العريس.

واكتفت فرنجية بإعلان ذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تنشر صور زفافها إلى جانب عريسها.

وقد تألقت الفنانة اللبنانية بفستان بغاية الرومانسية، وتسريحة بسيطة زينتها بالورود.

Tags

مواضيع ذات صلة