أعلى النجمات أجراً على مستوى العالم

حازت النجمة العالمية جنيفر لورانس بطلة فيلم (هانجر جيمز)، على لقب أعلى الممثلات أجراً على مستوى العالم، وذلك تبعا لقائمة فوربز، حيث جنت نحو 52 مليون دولار في العام المنصرم.

ويشير موقع “مشاهير” أن الفجوة بين لورانس وبين أعلى الممثلين أجرا من الرجال لا تزال واسعة، حيث أن إجمالي ما جمعته لا يقارن بمبلغ 80 مليون دولار الذي يقدر به دخل روبرت داوني جونيور الذي تصدر في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي.

وأكدت فوربز أن أربعة فقط تصدرن قائمة هذا العام لأعلى الممثلات أجرا – والتي تضع في الحسبان الأموال التي تجنى من الأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية والإعلانات الترويجية ومصادر أخرى – تخطت حاجز 20 مليون دولار، فيما بلغ 21 ممثلا رجلا هذا المستوى.

هذا وأكدت عدد من المواقع الفنية أن النجمة العالمية جنيفر لورانس ستخوض أولى تجاربها الإخراجية من خلال عمل مستوحى من أحد الموضوعات التي كتبت في “New Yorker ” عام 2012 حول عدد من التجارب التي أجريت عام 1960 خلال الحرب الباردة على عدد من الجنود.

وأكدت لورانس أنها كانت ترغب في دخول مجال الإخراج منذ وقت طويل إلا أنها لم تكن مؤهلة لذلك، أما الآن فهي على استعداد تام لخوض تجربة الإخراج.

Tags

مواضيع ذات صلة