أعشاب طبيعة للقضاء على فتور المرأة الجنسي

صحة

صحة

يقول العالمان الدكتور جيمس ف. باش والدكتور فيليس أ. بالش في كتابهما “الوصفة الطبية للعلاج بالتغذية”، إن الفتور الجنسي عند المرأة يعتبر من المشاكل التي تجعلها دائما في حالة من التوتر والغضب الشديد وسببا يجعل زوجها يبتعد عنها.

فالفتور الجنسي يؤثر على الرجل أيضا ويشعره بالارتباك والنقص لأنه يغير قادر على إثارتها، كما يؤثر على المرأة بالمثل فإقامة علاقة جنسية تحتاج إلى الهدوء والراحة، ولعلاج الفتور يوجد العديد من الأعشاب، ولكن ينصح قبلا بالاهتمام بالغذاء بالدرجة الأولى وتناول الأغذية المفيدة والتي تزيد من الشهوة الجنسية مثل الشوكولا والسمك واللحم والابتعاد عن الإكثار من القهوة.

وأهم الأعشاب التي تعالج الفتور الجنسي عشبة الدميانة، وهو عشب الجنس لدى النساء فهو يحتوي على قلوانيات تثير الأعصاب والأعضاء الجنسية بشكل مباشر، وله تأثير لهرمون التستوستيرون وهو ممتاز في دعم الأعضاء الجنسية وتعزيز المتعة الجنسية.

وللحصول على أفضل النتائج ضعي ملء قطارة من خلاصة الدميانة تحت لسانك قبل ممارسة الجماعة بساعة أو ساعتين، وقد يستغرق ظهور أثره عدة أيام.

أيضا يحتوي عشب اليام البري على مركب ستيرويد طبيعي يدعى ديهيدرو اب اندروستيرون يجدد ممارسة الحب ويعطيها القوة، تناوليه لأسبوعين ثم توقفي أسبوعين وهكذا.

وتتضمن الأعشاب الأخرى التي تفيد تعزيز الطاقة والرغبة الجنسية عشب الفوتي والجوتوكولا والفشاغ والجنسنج السيبيري، ولا تستخدمي الجنسنج السيبيري إذا كنت تعانين من انخفاض السكر بالدم أو ارتفاع ضغط الدم أو اضطرابات بالقلب.

Tags

مواضيع ذات صلة