أطعمة خفيفة مفعولها أقوى من الفياجرا

1 (18)

1 (18)الرجل طبيب نفسه، هكذا يقول الأطباء، خصوصا إذا تعلق الأمر بأداء الرجل الجنسي، البعض يرفض الاعتراف بأي مشكلة عارضة أو طارئة تمس فحولته، لكن تبقى الحقيقة أن البعض في حاجة إلى جرعة منشطة لزيادة رغبته الجنسية من حين إلى آخر، لن نصف لك أدوية أو مستحضرات، كل ما عليك هو إضافة بعض الأطعمة الرئيسية إلى قائمتك الغذائية، فنقدم لك اليوم في موقع مشاهير أطعمة لتعزيز صحتك الجنسية.

التوت الأسود:

التوت الأسود سيجعلك تغير من مزاجك للأحسن، فيمكنك تناول حفنة منه يوميا للتغلب على ملل غرفة النوم. فهذا الطعام النباتي الغني على حد سواء يعزز الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل الجنسي.

البروكلي:

البروكلي الخام أو المقلي أو المطبوخ، يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين C الذي يحسن الدورة الدموية في الأجهزة ويزود الرغبة الجنسية للأناث أيضا.

القرنفل:

يعتبر القرنفل من الأطعمة الغنية جدا والمهمة للعملية الجنسية، فقد استخدم القرنفل لعلاج الضعف الجنسي منذ قرون فهو مثير جدا للشهوة إلى جانب استخدامه أيضا للتخلص من روائح الفم الكريهه

التين :

والذي يعتبر من المنشطات الممتازة للخصوبة وتعزيز إفراز الفيرومونات.

البطيخ :

قال باحثون في ولاية تكساس إن البطيخ يحتوي على المكونات التي يكون لها تأثير الفياجرا في الأوعية الدموية بجسم الأنسان، البطيخ يحتوي على مادة مغذية تسمى سيترولين، والذي يحولها الجسم إلى أرجينين، وهو من الأحماض الأمينية التي ترفع مستويات أكسيد النيتريك في الجسم، وتؤدي لإسترخاء الأوعية الدموية بنفس طريقة دواء مثل الفياجرا.

البيض :

سواء كان مسلوق أو مقلي، فالبيض يحتوي على نسبة عالية من البروتين، وهو مصدر القدرة على التحمل، ويعتبر منخفض في السعرات الحرارية وهو مصدر جيد لحمض أميني L-أرجينين، وهو ما ثبت فعاليته في علاج أنواع من أمراض القلب ومشاكل في الانتصاب.

الجينسيغ :

وجد الباحثون في جامعة هاواي أن النساء اللائي تناولن مكمل الجينسنغ ترتفع لديهن بشكل ملحوظ الرغبة الجنسية في شهر واحد، فيمكنك إضافة الجينسنغ في النظام الغذائي الخاص بك.

الزعفران:

الزعفران من التوابل التي تعتبر علاج لمعدتك والحياة الجنسية. وقد وجد الباحثون في جامعة جيلف أن الزعفران يمكن أن يحسن الأداء الجنسي.

Tags

مواضيع ذات صلة