أطرف المواقف بين المدربين والمواهب في “ذا فويس كيدز”

شهدت الحلقة الثانية من “ذا فويس كيدز” العديد من المواقف الطريفة بين المواهب والمدربين، حيث قدّمت نانسي حبّة بونبون لتامر لكي تلهيه عن إقناع زين عبيد من سوريا بالانضمام إلى فريقه، في حين طلب كاظم منها أن تقدّم له البونبون هو أيضًا بطريقته الطّريفة المعهودة.

وتغزلت نانسي عجرم بالموهبة السّوريّة زين عبيد من خلال استعمالها عبارة من أغنية كاظم السّاهر “كلّك على بعضك حلو”، كما غنّى كاظم “كلّك على بعضك حلو” لزين عبيد، فتأكّدت نانسي منه إنه كان يوجّه هذه الأغنية لها.

ويشير موقع “مشاهير” أن كاظم السّاهر توجّه إلى الموهبة العراقيّة ميرنا حنّا ليقول لها أنّه “سيجنّ” إن لم تختره للانضمام إلى فريقه، كما حسد تامر ممازحًا المشترك سافيو هيكل من لبنان لأنّه رقص مع نانسي، كما قبّل تامر حسني الموهبة هاجر طه من تونس، وطلبت نانسي أن تقبّلها هي أيضًا.

هذا وأثرت المتسابقة “نجمة الكور” من مصر على تامر حسني، عضو لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، خلال حلقة الليلة من مرحلة “الصوت وبس”، وأقنعته بصوتها وإحساسها، واستدار لها لتتأهل بذلك للمرحلة المقبلة من المواجهة، بعد أن أنقذها تامر واستدار لها. 

وبعد انتهائها من الأغنية التي أدتها باللغة الإنجليزية والعربية، كشفت للجمهور واللجنة عن عالمها الخاص والمتمثل في “دبدوبها بينغو” الذي تحبه وأحضرته معها لاقتناعها بأنه يجلب لها الحظ، وفوجئ الجميع بتلك الخطوة، ومن جانبه أشاد كاظم الساهر بصوتها، وتمنت نانسي لها النجاح مع تامر وتطوير قدراتها وصوتها.

Tags

مواضيع ذات صلة