أصالة نصري توجه رسالة لمنتقديها بسبب ملابس البحر

بعد الانتقادات الشديدة التي وجهت لها، قررت الفنانة السورية أصالة نصري الرد على كل من انتقدها بعد ظهورها بملابس البحر مع زوجها المخرج المصري طارق العريان، خلال قضائهما عطلة صيفية بشرم الشيخ.

فقد قالت أصالة عبر صفحتها الشخصية على وقع “إنستجرام”: كثيرون هم المحبون الحقيقيون وأكثر هؤلاء شعورهم ثابت وراسخ ومستمر، ومن هؤلاء أيضًا أناس يقدرون خصوصيتك ويرونك كما يرون أنفسهم ، فالمحب لا يلصق اتهامات بمن يحب ولا يتعالى عليه ظناً منه أنه أكثر التزاما وتدينا..

وأضافت تقول: لا يحق لأحد منا ونحن عائله أرستقراطية المشاعر والتعبير، ونملك من هذا الشعور أكثره، لا يحق لنا أن نتصيد للبعض بعض التصرفات التلقائية التي لا تناسب فكر أحد من هذه العائلة ، وأن لا يعجبني تصرف أحد منكم هذا وارد ولكن أن أقسو بعباراتي وأنسحب من هذه العائلة بطريقة فجه هذا ليس بحب حقيقي بل هو شعور زائف لا يهم وجوده..

وقالت الفنانة السورية: أما عن الذين طلبوا بكل محبه ولطف أن نمسح هذه الصورة التي تجمعني بزوجي بالبحر وأنا بفستان البحر ولم يظهر سوى جزء من كتفي ليس إلا وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده، ففعل واستوعب طلبي، والموقف الذي لم أرى له داع أو مبرر ولكنه حصل وقد كشف لي هذا الموقف بعض ردود أفعال استغربتها ووقفت عندها قليلاً..

وزادت أيضا: الحب استيعاب وثقه، خصوصاً إن كان هذا الحب مبني على الشعور والنضج أما إن كان شعورًا متخبطًا بين ما نشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانة..

وختمت أصالة نصري ردها على منتقديها بالقول: وبالنهاية، نحنا شلنا الصورة حتى ما يكون فيه موضوع يتصاعد بلا داعي وليس قناعة منا بأنه فيه شي غلط..

Tags

مواضيع ذات صلة