أصالة نصري تغير نظرتها في أحمد عز.. فما السبب؟

أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر تكشف فيها عن إعجابها الشديد بشخصية أحمد عز، الذي التقت به مؤخرا.

فقد غردت أصالة قائلة: أحمد عز ومن بعد المعرفة والعشرة هو من أرقى البني آدمين ومن أكثر الموهوبين وكان اليوم هو صباحنا فكان صباح جميل وطيب..

جاءت هذه التغريدة بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهتها أصالة لعز منذ عدة أشهر بسبب أزمته مع زينة، وتأكيدها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر أن ما يحدث يحمل ضررا كبيرا للطفلين اللذين أنجبتهما زينة بأمريكا.

من جهة أخرى، تلقت الفنانة السورية أصالة، هدية خاصة من صديقتها مايا حداد، مستشارة الإطلالة والأزياء الخاصّة بالنجوم في الأعمال السينمائيّة والدراميّة بمناسبة عيد الأم العالمي.

كانت الهدية عبارة عن خاتم متميز، قامت أصالة بنشر صورته عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: صديقتي وأختي الغالية ميوشه حداد أي مايا حداد جيتك لعندي غالية يا عمري وألف شكر على هديتك اللي كتير حبيتها وعلى الجانرك الرهيب.

وأضافت: لموشه عدنان صديقتي البابانويويليه شكراً على هدية عيدي الحلوة جداً بفكرتها واسمحيلي خليه ببيت شامي ليكون كرسيي الخاص وحيكون هي أول مرة بيكون عندي كرسي مخصوص لي والدليل صورتي، ألف شكر لموشتي.

Tags

مواضيع ذات صلة