أصالة: لا أفهم شخصية عمرو دياب وأنغام الأولى

قالت النجمة أصالة إنها كانت تدعو الله أن يرزقها بأطفال لزوجها طارق العريان، وإنها نذرت لذلك خدمة لمضيفة حسينية، بالرغم من أنها مسلمة سنية، كما نذرت لصالح كنائس، وبالفعل رزقها الله بالحمل وأوفت بنذورها.

وأشارت أصالة خلال الجزء الثاني من حلقة “مصارحة حرة” إلى أنها تكره كلمة “طائفية” فهي ترى كل الأديان سواء، ولا ترى أن للثورة السورية أسبابا طائفية، ولكنها كانت ثورة تدعو للحرية.

وعن الوسط الفني في مصر، رفضت الإجابة عن سؤال المطرب الأول منعاً للإحراج، وقالت إنها تحب أغنيات عمرو دياب رغم وجود علامات استفهام لديها حول شخصيته وتصرفاته، كما تعشق محمد منير وتعتبره تركيبة فنان حقيقي بطريقة تعامله وأغانيه وتتمنى صداقته، وأن الأقرب لنفسها هو المغني رامي صبري رغم اختلافهما عدة مرات وتصالحهما، إلى جانب حسام حبيب وأحمد سعد الذي يعد من أعظم الأصوات في التاريخ بالنسبة لها وتعتبره أخاً لها، لكنها أجابت بأن أنغام هي المطربة الأولى في مصر من وجهة نظرها.

لم تتردد أصالة في الإجابة على سؤال الضربة القاضية، أثناء استضافتها بالجزء الثاني من حلقتها من برنامج مصارحة حرة، حيث تحدثت عن حكاية “القمار” والذي قالت مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب في سؤالها إنها مدمنة له.

ونفت أصالة تماماً أنها مدمنة للقمار وأن كل ما فعلته هو تجربة ماكينة في مدينة لاس فيغاس الأميركية نتيجة وسوسة شيطان لكن الناس تميل عادة إلى تكبير الأخطاء البسيطة في حياة الفنان وتحويلها إلى محور حياتهم، “وقتي لا يسمح لي أن أكون مدمنة لشيء، خاصة إذا كان مؤذياً لي”.

Tags

مواضيع ذات صلة