أصالة تقع في فخ الموضة وتشعل النار ضدها!

وقعت المطربة السورية أصالة نصري في فخ الموضة بثلاث إطلالات لاقت انتقاداً لاذعاً من محبيها، وذلك البرايم الأخير من برنامج ستار أكاديمي، حيث شاركت بثلاث لوحات غنائية، شاركت في اثنين منهم طالبتين من الأكاديمية.

ويشير موقع “مشاهير” أن إطلالات أصالة لم تكن موفقة في نظر الكثير من الفانز، والمهتمين بشئون الموضة، حيث ابتعدت عن الإطلالات الكلاسيكية، وارتدت فستان جلدي أسود قدمت به أغنية «بعدك عني» مع الطالبة المصرية دينا عادل.

واختارت أصالة مايا حداد منسقة الملابس الخاصة بالمطربة، وخطيبة أنس مدير أعمال وشقيق أصالة للوحة الأولى، أما اغنية «الورد البلدي» فقدمتها أصالة مرتدية بنطلون أسود، و«بادي» من نفس اللون، ووضعت فوقه جاكيت، وذلك بمشاركة الطالبة سهيلة بن لشهاب.

أما بالنسبة للإطلالة الثالثة لأصالة فارتدت بدلة سوداء، وزادت إطلالتها قتامة بماكياج قوي، حيث انفردت بالمسرح على أنغام «عايشه عاللي فات» .

ومن جهة أخرى، هنأت الفنانة السورية أصالة نصري، الفنان المصري رامي صبري، على طرح ألبوم «أجمل ليالي عمري» الذي طرحه منذ أيام.

أصالة نشرت صورة الغلاف الخاص بألبوم صبري عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليه قائلة: “ألف مبروك لـ رامي صبري، إطلاق ألبومه الجديد أجمل ليالي عمري”.

Tags

مواضيع ذات صلة