أصالة ترد على منتقدي بـ”البطيخ”

في بادرة فريدة من نوعها، ردت الفنانة السورية أصالة نصري على منتقديها بسبب دعمها للإعلامي المصري باسم يوسف والممثل المصري أحمد عز بالبطيخ..

فقد نشرت أصالة صورة لـ”بطيخة مقسومة إلى نصفين ومقطعتان على شكل وجهان ضاحكان” على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقا على “البطيخة المبتسمة”، قالت أصالة: سيحاربني الجبناء لوقوفي في الصف المقابل لأصحاب النفوذ والسلطة، فحين اخترت البسطاء كنت أعلم أن هناك بعض من كلاب هؤلاء سيحاول إزعاجي بنبحه، وحين عبرت عن محبتي واحترامي لباسم يوسف أيضاً لم أبالي ببعض أعدائه حتى ممن هم أصدقاء لي، واليوم وأنا صديقة وأخت لشاب أحبه جداً وأفخر به إلى آخر يوم بعمري وهو أحمد عز أيضاً لم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي.

وأضافت الفنانة السورية: ومارح أعمل بلوك لحدا هيك نصحني الحر باسم يوسف ومارح رد على حدا هيك طلب مني أحمد عز وبالنسبة لصورة البطيخ يا ريت كلام البعض اللي هوه شبهه يكون بمنطقيه ولو شوي وبأدب كمان شوي وعبروا متل ما بدكم ليصير عالقليلة الكلام البطيخ إله طعم متل البطيخ وخلص فشيت خلقي..

يمكنك أيضا قراءة More from author