أصالة ترد على ابنتها شام برسالة علنية

تلقت النجمة أصالة انتقادات على أدائها بحفل الموركس دور من أقرب الناس لها، وهي ابنتها شام، حيث وصفتها بأنها لم تكن في أفضل حالاتها، ولم تسكت أصالة طبعا على انتقادات شام فقررت الرد في رسالة علنية، كتبتها على حسابها الخاص على موقع انستجرام، حيث قالت: شاميتي هي رساله علنيه بدّي عرفك فيها أنه مو لازم دائماً نكون متل.. مو لازم لأنه مرات الظروف بتلعب دور لتخرب جزء من هالعمل اللي بدنا ننجزه.

وأضافت: وكوني طلعت وكنت موجوده بمكان فيه ناس غلطانين بمشاعرهم تجاهي وكمان ناس حاولوا بشوية رسايل يخربوا ثقتي بالناس وإختياري غني لايف بظروف غير مناسبه كل هاد خلاني ماكون بأفضل حالاتي.

وأكدت أصالة أنه على الرغم من ذلك حدثت لها أشياء رائعة، حيث قالت: إلا أنه في أشياء صارت رائعة مثلاً اكتشاف أخ وإنسان غايه بالروعة والتهذيب رامي عياش وسعد المجرد اللي هوه بالنسبه إلي واحد من عيلتي وشذى حسون اللطيفه الأنيقه وكتار عملوا ورح يعملوا بحياتي فرق مجرد قربت منهم فا يامامي ، مرات بنكون عّم نستنى شي مابيزبط متل مابدنا بس بيصير شي تاني ممكن يكون أحلى وماكنا فكرنا فيه أو استنيناه.. فا ماتزعلي لأنه نحنا خلقنا نغلط ونصيب وأنا عملت الاتنين يا يسعد صباحك.

وكانت أصالة قد حصدت مؤخرا جائزة الموركس دور كأفضل مطربة عربية للعام الماضي، وقدمت خلال الحفل أغنية خانات الذكريات، ثم اعتذرت للجمهور عن بعض الأخطاء التي وقعت بها نظرا لأنها قدمتها بدون بروفة، ثم غنتها مرة ثانية.

Tags

مواضيع ذات صلة