أصالة تترك رسالة مؤثرة لإبنها وزوجها

نشرت أصالة صورة لزوجها وابنها الكبير على “انستغرام”، ووجهت رسالة مؤثرة، تفاعل معها متابعيها بشكل كبير، وكتبت “عندما ارتبطت بطارق زوجي الغالي كان إبني لودي لم يتجاوز الست سنوات، ولم يتوان حبيبي رغم انشغالاته الكثيرة بإعطاء الوقت اللازم لتوجيهه وللحوار معه فهو المسؤول عنه وهو الوالد الذي يربي والذي يوجه ويشعر تجاهه بأبوة خالصه”.

وأضافت “هذا ليس فقط لأن زوجي يملك الحكمه والقلب، بل لأن إبني أيضاً يملك من الحب الكثير والحب يجعلنا نسمع جيداً ويجعل قدرتنا على التحسين من تصرفاتنا أسهل، وهذا الذي سيجعل منه رجلاً صالحاً، أنا أودع نفسي وأولادي وعائلتي وكل من أحببت من أصدقاء شكّلوا في وجداني صورة لعائلة كبيرة أودعهم عند خالق القلوب والعالم بها ليحفظنا من شر الكراهية والحزن”.

واضافت “كما أتمنى لإبني مستقبلاً أفخر به أتمنى لكل شاب هو مستقبل الحياة ومستقبل إعادة صياغة المحبة والتعايش والنجاح، أن لا تدنسهم حروب ولا تقتل كفاحهم قساوة الحياة”.

وختمت رستلتها “شكراً حبيبي على كل ما تفعله من أجلي وشكراً لقلبك وعقلك وحكمتك وأرجو من الله أن لايخذلك إبنك الذي ربيت ويكون قدوة لتوأمنا ( آدم وعلي ) حفظهما الله وحفظك لنا جميعاً”.

Tags

مواضيع ذات صلة