أشهر حملات ديور التي شارك فيها المشاهير

1-جينيفر لورانس: كثيرا ما تظهر الممثلة جينيفر لورانس في إطلالات من ديور أثناء حضورها للعروض الأولى لأفلامها، وهذا بالطبع أمر منطقي نظرا لأنها واحدة من الوجوه الدعائية لماركة ديور، لورانس شاركت في حملة دعائية لمجموعة حقائب من ديور وفي حملة دعائية أخرى لمجموعة أحمر شفاه من ديور.

لورانس ظهرت في فستان أنيق عاري الأكتاف من ديور في حفل الأوسكار الذي شهد فوزها بجائزة الأوسكار الأولى لها والذي شهد أيضا تعثرها وسقوطها على الأرض وهي في طريقها للصعود على المسرح وتسلم الجائزة.

2-ريهانا: ريهانا شاركت متابعيها على الانستجرام بصور حملتها الدعائية الجديدة لماركة ديور ولقد ظهرت في الصور وهي ترتدي فستان أسود جريء و” jumpsuit” تحمل نقشات أنيقة.

ريهانا ظهرت على السجادة الحمراء مرات عديدة في إطلالات من ديور منها إطلالتها الرائعة من ديور في عرض أزياء مجموعة ” Cruise” لعام 2015 من ديور.

3-إميليا كلارك: الممثلة إميليا كلارك هي أحدث الوجوه الدعائية لماركة ديور ولقد شاركت في حملة دعائية لمجموعة مجوهرات جديدة لماركة ديور.

إميليا كلارك ظهرت وهي ترتدي فستان أحمر أنيق من ديور في العرض الأول لفيلم ” Terminator Genisys” في طوكيو.

4-ميلا كونيس: الممثلة ميلا كونيس شاركت في حملة دعائية لمجموعة حقائب نسائية من ديور، ولقد ظهرت في صور الحملة الدعائية في إطلالات جميلة وجذابة كعادتها.

ميلا كونيس حضرت حفل توزيع جوائز جولدن جلوب وهي مرتدية فستان أسود أنيق مصنوع من القماش الشفاف من ماركة ديور.

5-ماريون كوتيار: الممثلة الفرنسية الجميلة شاركت في حملة دعائية رائعة لمجموعة من حقائب ماركة ديور.

ماريون كوتيار ظهرت مرتدية فستان أبيض أنيق طويل الأكمام من ماركة ديور في العرض الأول لفيلم ” The Immigrant” في مهرجان كان السينمائي الدولي.

6-ناتالي بورتمان: الممثلة ناتالي بورتمان شاركت في العديد من الحملات الدعائية لماركة ديور وظهرت في صورها في الكثير من الإعلانات المطبوعة لماركة ديور.

ناتالي بورتمان ظهرت بفستان أسود أنيق من ماركة ديور في العرض الأول لفيلمها الشهير ” Black Swan”.

7-تشارليز ثيرون: الممثلة تشارليز ثيرون هي الوجه الدعائي لواحدة من أشهر الحملات الدعائية لماركة ديور وهي الحملة الدعائية لعطر J’adore Dior من ديور.

تشارليز ثيرون ارتدت فستان وردي رائع من ديور في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب.

Tags

مواضيع ذات صلة