أشتون كوتشر يؤكد أنباء حمل زوجته ميلا كونيس في طفل ذكر

الممثل أشتون كوتشر (Ashton Kutcher)، أكد صحة أنباء حمل زوجته الممثلة ميلا كونيس في طفل ذكر، وكان ذلك خلال ظهور له في حلقة يوم الخميس من برنامج ” Late Night With Seth Meyers” على قناة NBC.

أشتون كوتشر 38 عام كشف عن هذه الأنباء بطريقته المازحة المعتادة حيث قال مازحا وبنبرة صوت عالية: “نحن لم نخبر أحد بهذا ولكننا سنرزق بطفل ذكر”. هذا الطفل سيكون الطفل الثاني لكوتشر وزوجته ميلا كونيس 33 عام، وهما والدان لطفلة أخرى تبلغ من العمر عامين وتدعى وايت (Wyatt).

أشتون كوتشر قال إنه كان يأمل أن تكون زوجته حامل في طفلة للمرة الثانية وليس طفل، لأن ابنته الأولى رائعة بشكل لا يصدق، وقال أيضا أنه في حالة حمل زوجته في طفلة ثانية سيكون هذا بمثابة عذر جيد ليحاولا إنجاب طفل ذكر في المرات التالية ولقد علق على ذلك مازحا: “أريد 12 طفل على الأقل”، وأضاف في لهجة أكثر جدية: نحن متحمسان للغاية وسعيدا للغاية”.

أشتون كوتشر كشف أيضا خلال ظهوره في البرنامج الحواري أن ابنته وايت يمكنها أن تفهم وتتحدث الإنجليزية وهي تتعلم حاليا الروسية وهي اللغة الأم لوالدتها ميلا كونيس ذات الأصول الروسية. كوتشر قال أيضا أن جدي ميلا يجيدان التحدث بالروسية فقط ولذلك تعلم الروسية لمدة 6 أشهر حتى يتمكن من فهمهما بشكل أفضل. أشتون كشف أيضا أنه أصبح يقوم بمراقبة كلماته وعباراته جيدا أمام طفلته وايت بعد أن قامت ابنته بترديد إحدى عبارات السباب التي سمعته يقولها.

أشتون كوتشر ظهر في البرنامج للترويج لمسلسله الجديد على قناة ” Netflix”، ” The Ranch” ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثاني من المسلسل والمكون من 10 حلقات بداية من يوم الجمعة، يشارك في بطولة المسلسل الممثل داني ماسترسون (Danny Masterson)، والذي شارك أستون كوتشر وميلا كونيس بطولة المسلسل الكوميدي الشهير ” That ’70s Show”.

Tags

مواضيع ذات صلة