أسيل عمران علامة تجارية باسم AO 

يوجد لدى شركة كونيا الإيطالية، ذات العلامة التجارية الخاصة بموضة الحقائب الإيطالية اتجاه للشراكة مع مشاهير عالميين، وتعد العلامة التجارية العربية الإيطالية الجديدة فصلاً آخراً من فصول نجاحات شركة كونيا، وهي العلامة التي تمثلها فتاة عربية شهيرة، يعشقها الملايين من جمهورها العربي لنجاحها في العديد من البرامج والمسلسلات التليفزيونية .

سوف تقوم أسيل عمران، بتقديم أولِ منتجٍ من علامتها التجارية الجديدة قريباً، وقد قامت بتسمية الماركة باستخدام الأحرف الأولى من اسمها، AO، وسيتم تصنيع منتجها الأول عن طريق شركة كونيا. كما أنه سيتم تصنيع الحقائب بالكامل في إيطاليا من جلد طبيعي معتمد% 100

تتم صناعة كل حقيبة AO يدوياً بلمسات فاخرة خاصة بتلك الشريحة من النساء المتألقات. إن حقائب AO هي تعبير عن التفرد. لقد تم اختيار اللون الأزرق الملكي بعناية، تحديداً للفت نظر أصحاب الذوق الرفيع للألوان، فالشريط المخملي الأسود الذي تعلوه فيونكة مربوطة يدوياً يؤكد حالة عشق للحياة. تُصنع كل حقيبة يدوياً في ورشة كونيا من جلدٍ أصليٍ مختار بعناية. إن كل قطعة جلد يتم اختيارها يدوياً للتأكد من النعومة، وقوة التحمل، والطابع، ويتم قطعها باليد للحفاظ على الأناقة الطبيعية وتقليل المخلفات، ولضمان أن تكون كل حقيبة بمثابة عينة مثالية لنوعية فاخرة من البداية إلى النهاية.