أسوأ إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016

شهد حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الثامنة والخمسين ظهور العديد من النجمات في إطلالات أنيقة وجذابة وهو ما زاد من سحر وجمال الحفل الذي يعد واحد من أهم حفلات توزيع الجوائز الموسيقية في هذا العام، ولكن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جرامي في هذا العام لم تكن جميعها أنيقة وجذابة حيث شهد الحفل أيضا ظهور النجمات في إطلالات غريبة للغاية أو إطلالات كانت لتكون جيدة نوعا ما لو لم يتم بإفسادها بتصفيفة شعر غريبة أو إضافة غير ضرورية في تصميم الفستان، تعالوا معنا لنتعرف على النجمات صاحبات الإطلالات الأسوأ في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016:

بالصور أسوأ إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016:

بوني ماكي: ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بشعر وردي غريب وبدلة فضية مكونة من قطعتين ذات تصميم أكثر غرابة.

سيارا: المغنية سيارا ظهرت على السجادة الحمراء بفستان بدا وكأنه فستان غير مكتمل.

فلورنسا وولتش: ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان وردي من ماركة ” Gucci” بدا تصميمه طفوليا نوعا ما.

جوليانا رانسيك: ظهرت على السجادة الحمراء بفستان ذو لون معدني ومزدحم بالزخارف والتفاصيل الفنية وهو اختيار مثير للدهشة من جوليانا مقدمة برنامج الموضة الشهير ” Fashion Police”.

ديمي لوفاتو: ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل الأكمام كان من الممكن أن يبدو جيدا لولا وجود ما يشبه بطانات للكتف أسفل الفستان وهو ما جعل الكتف يبدو مرتفعا بشكل غريب.

إيلي كينج: ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أسود مصنوع من الدانتيل ولقد بدا تصميم الفستان صاخبا إلى حد كبير.

أندريا داي: ظهرت على السجادة الحمراء بفستان ذو تصميم غريب وإطلالة تتضمن الكثير من الفراء.

توف لو: على الرغم من أن المغنية توف لو قد اعتادت على الظهور في إطلالات قوية وملفتة في الماضي إلا أنها قد اختارت الظهور في حفل جرامي في هذا العام بفستان أسود مصنوع من الدانتيل بدا ملفتا فقط بسبب تصميمه غير المتسق.

زيندايا: ظهرت على السجادة الحمراء ببدلة سوداء من ماركة ” DSquared2″، تصميم البدلة ليس سيئا وربما يكون جيدا نوعا ما ولكن إذا أضفنا إليها تصفيفة شعر زيندايا الجديدة والتي تحمل طابع حاد سنجد أن إطلالتها بشكل عام أكثر قوة وحدة مما يجب.

فانيسا لاتشي: ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان غريب من ماركة ” Michael Cinco” ولقد بدا تصميم الفستان وكأن مصممه لم يكن واثقا تماما من المظهر النهائي الذي يرغب في أن يكون عليه الفستان.

Tags

مواضيع ذات صلة