أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في الأوسكار

حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 شهد العديد من الإطلالات الأنيقة والرائعة للنجمات ولقد تنوعت الغالبية العظمى من هذه الإطلالات ما بين الإطلالات اللامعة والمزينة بالترتر والإطلالات ذات الألوان الجميلة والقوية.

أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016:

هايدي كلوم (Heidi Klum): عارضة الأزياء هايدي كلوم ظهرت بفستان منفوش ومصنوع من قماش التول وهو من تصميم ماركة ” Marchesa” ولقد بدا الفستان أقرب في تصميمه إلى الفساتين الخاصة بالحفلات المدرسية.

أوليفيا مون (Olivia Munn): أكثر الفساتين أناقة عادة ما تكون الفساتين ذات التصميم البسيط ولكن تصميم فستان الممثلة أوليفيا مون ذو اللون البرتقالي والذي قامت بتصميمه ستيلا مكارتني (Stella McCartney) كان بسيط التصميم لدرجة الملل.

ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon): الممثلة ريس ويذرسبون عادة ما تتميز بإطلالتها المبهرة على السجادة الحمراء، ولكن إطلالتها في حفل الأوسكار لهذا العام لم تكن مبهرة على الإطلاق وبدت وكأنها بسيطة بدرجة لا تتناسب مع أهمية حفل مثل الأوسكار، ريس ارتدت فستان بسيط عاري الأكتاف من تصميم ماركة ” Oscar de la Renta” ولقد زينت إطلالتها بمجوهرات من ماركة ” Tiffany & Co” يزيد سعرها عن 1 مليون دولار.

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence): الممثلة جينيفر لورانس أطلت علينا خلال الفترة الماضية بمجموعة من الإطلالات المبهرة على السجادة الحمراء من ماركة “Dior” ولكن إطلالتها في حفل الأوسكار لها العام لم تكن موفقة على الإطلاق حيث اختارت فستان غريب التصميم ومصنوع من القماش الشفاف، الفستان من تصميم ماركة ” Dior”.

جوليانا رانسيك (Giuliana Rancic): إطلالة جوليانا رانسيك على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لعام 2016 والتي ظهرت فيها بفستان من تصميم ماركة ” Georges Chakra” بدت غريبة الأطوار نوعا ما.

جوليان مور (Julianne Moore): إطلالة الممثلة جوليان مور بفستانها اللامع والمزخرف من ماركة ” Chanel” وزوج الأقراط الكبيرة التي زينت به إطلالتها في ذلك الوقت جعل إطلالتها تبدو متكلفة إلى حد كبير.

أوليفيا وايلد (Olivia Wilde): الممثلة أوليفيا وايلد كادت أن تقع في موقف محرج للغاية على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لهذا العام بعد أن أوشك صدرها على الظهور بسبب التصميم الغريب للفستان الذي ارتدته في الحفل وهو من تصميم ماركة ” Valentino”.

آيلا فيشر (Isla Fisher): فستان الممثلة آيلا فيشر من تصميم ماركة ” Marchesa” كان لا بأس به ولقد بدا رقيقا وأنيقا إلى حد كبير ولكن الحزام الذي قامت بارتدائه مع الفستان أفسد إطلالتها الأنيقة.

كيري واشنطن (Kerry Washington): إطلالة غريبة من الممثلة كيري واشنطن في حفل الأوسكار لهذا العام حيث اختارت الظهور بفستان من تصميم ماركة ” Versace” ولقد بدا الفستان شبيها في تصميمه بأزياء المحاربين في فيلم ” gladiator”.

آيمي بوهلر (Amy Poehler): الفستان الذي ظهرت به الممثلة آيمي بوهلر علة السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لهذا العام بدا صاخبا للغاية بسبب الزخارف الوردية الكثيرة التي زينته.

Tags

مواضيع ذات صلة