أسلحة قوية يستخدمها أعضاء لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”.. فما هي؟

شهدت حلقة السبت 17 أكتوبر من برنامج “ذا فويس”، نمطاً جديداً من التحدي بين أعضاء لجنة التحكيم في انضمام الأصوات القوية لكل عضو، وكل عضو في لجنة التحكيم استخدم عوامل الجذب لانضمام الصوت القوي لفريقه، فنجد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، يتغزل في المتسابقة لؤلؤة، بعد غنائها على مسرح البرنامج.

ويشير موقع “مشاهير” أن عاصي، الذي كان أخر أعضاء التحكيم في الالتفاف لها، إلا أنه تغزل في جسدها وشعرها وأسنانها وغنى لها أغنية “كلك على بعضك حلو”، كما غنى لها: “إني خيرتك فاختاري”، واختارت في النهاية عاصي الحلاني، فرد صابر الرباعي قائلًا: “أخر واحد برم وتختاره”.

كما أضاف البرنامج ميزة جديدة، تضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو “الستارة المزدوجة”، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر “أريدك” واستدارة الكراسي.

ومن جانبها، استخدمت شيرين عبد الوهاب سلاح العاطفة في إقناع متسابقي The Voice بالانضمام إلى فريقها، حيث قررت شيرين ترك مقعدها لتعتلي المسرح بجانب المتسابقة المغربية سارة عكرود، وقبل أن تنتهي من الغناء، أحضرتها شيرين معها بل وجعلتها تجلس على كرسي التحكيم وسط تصفيق الجمهور بسبب عفويتها.

كما نجحت شيرين في التأثير على سارة بالجلوس على “حجرها” خلال إبداء حكام برنامج اكتشاف المواهب رأيهم بها، وأكدت لها تمسكها بها بقولها: “أريد منك أن تعلميني الغناء بعنف”، في إشارة منها إلى طريقة الغناء الأجنبية الخشنة التي تريد أن تتعلمها”، واضطرت شيرين أن تعدل من وضعيتها بالجلوس بالجهة الأخرى على ساق سارة، لكي يتمكن كاظم الساهر من النظر للمتسابقة أثناء إبداء رأيه بها.

أما بالنسبة للمتسابقة المصرية جيهان مدكور، فقد خلقت جو من الحزن بسبب إحساسها خلال أداء أغنية ” تعالالي يابا” لدرجة أن الكاميرات التقطت شيرين وهي تحاول مسح دموعها، مؤكدة لها إنها سعيدة باختيارها هذه الأغنية لأنها كانت بحاجة إلى أن تسمع كلماتها.

وتردد حكام The Voice في الاستدارة إليها بسبب عدم تمكنها من أداء الأغنية، إلا أنها أقنعت كاظم الساهر في اللحظات الأخيرة بخامة صوتها، حيث قال: “كان أدائك مرتبكاً في البداية، اخترت أغنية رائعة لفايزة أحمد ولم تكن سهلة، ممكن أن نخرج من صوتك طريقة أداء أفضل، فرحان بوجودك وبالتمرين نختار أغنيات مناسبة أكثر وسيخرج منك أداءً رائعاً”.

Tags

مواضيع ذات صلة