أسرع حالات الطلاق بين الفنانين العرب والعالميين..!!

لاشك أن هناك مدة زيجات قصيرة جدا داخل الوسط الفني من قبل بعض الفنانين العرب والعالميين، قد تستغرق ساعة، ساعتان، أسبوع، في حين قد يكون الزواج ثمرة قصة حب طويلة، لكنّه انتهى بسرعة قياسية، أو أن هذه الارتباطات حصلت بسرعة وانتهت بسرعة كبيرة.

ولهذا يستعرض معكم موقع “مشاهير” أسرع حالات طلاق عند الفنانين في العالم العربي والغربي:

1- صباح ورشدي أباظة: من أشهر قصص الحب الأشهر بين الفنانين، ولكن تمّ الزواج عام 1967، ودام بدوره أياما معدودة، وتعدّدت الروايات حول سبب الطلاق.

2- نورا وحاتم ذو الفقار: بدت قصة حبهما خيالية وأسطورية، وتوّجها زفاف فخم وكبير في القاهرة، ولكن أيام قليلة فصلت الزواج عن الطلاق، لأسباب قيل إنها مرتبطة بإدمان ذو الفقار على المخدرات.

3- محمد منير وداليا يوسف: فاجأ خبر زواج “الكينغ” محمد منير الوسط الفني عام 2014، لكن المفاجأة الأكبر كانت طلاقه السريع جداً بعد 50 يوماً فقط من الزواج.

4- تولين البكري ومجد بدور: طلقت الممثلة السورية تولين البكري من زوجها ليلة زواجها ، وقد أوضحت تفاصيل خاصة وحميمة جداً مما حصل لها مع زوجها، وهو ما أدى إلى الطلاق.

5- دينيس رودمان وكارمن إلكترا: لاعب كرة السلة الأميركي الشهير والممثلة الشهيرة أيضاً تزوجا لمدة 9 أيام، وسط كلام كثير رافق هذه العلاقة.

6- بريتني سبيرز وجايسون ألكسندر: كانت مدة زواجهما 55 ساعة، وبدا الزواج ومعه الطلاق غامضين جداً، وتعددت الروايات حول أسباب هذا الانفصال السريع.

ومن جانب أخر، نشرت المطربة بريتني سبيرز بحسابها الشخصي على “إنستجرام”، مؤخرا، عدة فيديوهات غامضة وقصيرة تسببت في حيرة كبيرة لكثير من معجبيها، وظهرت بريتني في أحد الفيديوهات ترقص وتتمايل على ألحان أغنية “S.O.B.” لفريق الروك الأمريكي  NATHANIEL RATELIFF & THE NIGHT SWEATS.

وانتشرت الفيديوهات بسرعة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي وأيضا الكثير من المواقع الفنية، وساعد على ذلك ظهور بريتني سبيرز فيها بالمايوه.

Tags

مواضيع ذات صلة