أسبوع الموضة في لندن: مجموعة ” Versus Versace” لربيع وصيف عام 2017

ماركة ” VERSUS VERSACE” التابعة لدار الأزياء الإيطالية الشهيرة ” VERSACE”، قدمت مجوعتها الجديدة لربيع وصيف عام 2017 في عرض أزياء أقيم في يوم السبت 17 سبتمبر خلال أسبوع الموضة في لندن.

مجموعة” Versus Versace” لربيع وصيف عام 2017 هي بمثابة خطاب قوي موجه للجيل الجديد ويحمل جرأة وعنفوان الشباب ومجموعة من الملابس الرائعة التي تتناسب مع أفكار وأحلام الجيل الجديد. هذه المجموعة تتضمن مجموعة من السترات الجلدية الأنيقة والتي تتعارض في تصميمها الحاد مع التنانير الأنيقة ذات الثنايات والتي تحمل طابعا أنثويا وهناك أيضا مجموعة من الأحزمة الجلدية الأنيقة والتي تركت دون ربطها بإحكام لتتدلى بجرأة على جانبي الجسم، تتضمن هذه المجموعة أيضا عدد من الفساتين ذات الأشرطة العريضة والتي تكشف الكتف والمعدة في بجرأة وجاذبية، وتحتوي هذه الفساتين على سحاب فضي أنيق يمتد حتى منطقة أسفل الظهر.

من ضمن قطع الملابس الرائعة التي ظهرت أيضا في مجموعة ” Versus Versace” لربيع وصيف عام 2017: مجموعة الجواكت الأنيقة ذات السحابات والياقات جريئة التصميم والجواكت الواسعة ذات الأحزمة والتي يمكن ارتدائها كفستان، هناك أيضا معاطف أنيقة من النايلون يتم ارتدائها مع الأحزمة العريضة.

الشباك المعدنية ظهرت بقوة في هذه المجموعة واستخدمت في عدد من قطع ملابس المجموعة بطرق جديدة ومبتكرة، مثل استخدامها في صناعة سترة أنيقة ذات طبقتين أحدهما طبقة من النايلون مزينة بشبكة معدنية مغلفة.

هذه المجموعة شهدت أيضا ظهور مجموعة من الطبعات المرسومة يدويا والتي تتنوع ما بين طبعات جلود الحيوانات والطبعات على شكل خطوط رأسية تتقطع مع ومضات عشوائية من الألوان الزاهية.

الملابس المحاكة شكلت جزء مهم من هذه المجموعة ولقد تنوعت ما بين السترات الأنيقة التي تحمل النقشات المموهة المميزة للملابس العسكرية والسترات المزينة بشباك معدنية.

هذه المجموعة تضمنت أيضا مجموعة من قطع الملابس الرائعة التي تتناسب مع الإطلالات الليلة الكاجوال وأبرزها الملابس الجينز الأنيقة خاصة بنطلونات الجينز الممزقة والمزينة بالشباك المعدنية أو قطع الكريستال.

قطع الاكسسوار التي ظهرت في هذه المجموعة تتضمن الأحذية الأنيقة التي تصل إلى الكاحل والمزينة بالشرائط الجلدية التي تشبه الأحزمة، وتضمن نفس هذه الشرائط في الحقائب الأنيقة على شكل صندوق والتي ظهرت في هذا المجموعة.

ملابس الرجال التي ظهرت في هذه المجموعة كانت بنفس درجة الحدة والجرأة والتنوع الذي ظهرت عليه ملابس النساء في المجموعة، ولقد تضمنت هي الأخرى عدد من السترات الجلدية الأنيقة، والجواكت الواسعة ولقد استخدمت فيها أيضا الشباك المعدنية.

قطع الاكسسوار للرجال تميزت بتصميمها العصري الأنيق الذي يحمل طاقة هائلة ولقد تضمنت عدد من الساعات الأنيقة ومنها ساعة ” Fire Island” بسوارها الجلدي الأنيق الذي يحمل أشكال رؤوس أسود ثلاثية الأبعاد (مجسمة) وقطع حلي معدنية وهناك أيضا ساعة ” Tokyo Rubber” الجميلة والتي تحمل طابع حضريا.

دوناتيلا فيرساتشي (Donatella Versace) قالت في تعليق لها على مجموعة ” Versus Versace” لربيع وصيف عام 2017: “هذه المجموعة تتعلق بكل ما هو حقيقي. إنها تتعلق بجيل ” Versus Versace” وحياتهم وملابسهم التي تكسبهم المزيد من القوة”.

Tags

مواضيع ذات صلة