أسبوع الموضة الباريسي للخريف يتألق بعيون شبكة صيد السمك

اكتظ أسبوع الموضة الباريسي لخريف 2016، باطلالات ساحرة جاءت في اطار مميز لأبرز صيحات الموضة لموسم الشتاء المقبل، ولهذا يقوم موقع “مشاهير” بأبرز ما لفتنا في هذه الرحلة الممتعة لتسليط الضوء عليه.

وتميزت بعض الصيحات بدقة تفاصيلها وسحرها بدءاً من صيحة “شبكة صيد السمك” التي جسدها خبير التجميل توم بيشو Tom Pecheux على عيون العارضات، وصولاً إلى السترة الجلدية المستوحاة من أسلوب راكبي الدراجات، لامرأة متحررة شغوفة لتجارب الحياة.

هذا كما جمعت لكم “مشاهير” نصائح خبير التجميل توم بيشو لأفضل القواعد الجمالية التي قدمها للمرأة العصرية، وأكد على ضرورة الالتزام بها، وهى كالتالي:

1- تذكّري، أن البشرة الجميلة أي النضرة هي أساس الماكياج الناجح، لذا أنصحك بالاهتمام ببشرتك من حيث التنظيف والترطيب اليومي، ومعالجة المشاكل الجلدية إذا كنت تعانين منها لدى الطبيب المتخصّص. فعندما تمتلكين بشرة جميلة يصبح تنفيذ الماكياج أسهل، ويعطي نتائج مذهلة من خلال لمسات بسيطة.

2- اهتمي بتنسيق حاجبيك لأن الحواجب المرسومة بإتقان تجعل ماكياج العينين يبدو أنيقاً وجذّاباً.

3- استعملي عاقص الرموش قبل وضع الماسكارا فهو يقولب الأهداب ويعطيها شكلاً جذّاباً يساعد على إشراق النظرة. بعدها، ضعي لمسة من الماسكارا السوداء عند الرموش العليا فقط.

4- لا تنسي، أحمر الخدود الذي ينعش الملامح ويضفي المظهر الصحي عليها شرط اختياره بلون وردي أو مشمشي أقرب إلى التورّد الطبيعي.

5- إذا كان لديك المزيد من الوقت ضعي لمسة من ملمّع الشفاه بلون الفاكهة الحمراء. 

Tags

مواضيع ذات صلة