أسبوع الساعات يعلن عن منتدى فن صناعة الساعات الفخمة

قبل نحو شهرين من انطلاق «أسبوع الساعات، دبي»، الحدث المرتقب وغير المسبوق في عالم صناعة الساعات بمنطقة الشرق الأوسط، أعلن اليوم منظمو الحدث عن انعقاد «منتدى فن صناعة الساعات الفخمة» بمشاركة خبراء دوليين مرموقينيناقشون طيفاً عريضاً من المحاور ذات الصلة.

وينعقد «منتدى فن صناعة الساعات الفخمة» خلال الفترة بين 19-22 أكتوبر في غاليري «الربع الخالي» في مركز دبي المالي العالمي في إطار فعاليات «أسبوع الساعات، دبي»، أول وأكبر فعالية سنوية حصرية بمنطقة الشرق الأوسط للساعات الفخمة. ويشارك في أعمال المنتدى أكثر من عشرين متحدثاً، من بينهم قيِّمون ومؤلفون ومؤرخون ومقتنون ومختصون في علامات الساعات الفخمة.

ويؤكد انعقاد «منتدى فن صناعة الساعات الفخمة» الشغف اللافت باقتناء الساعات الفخمة بمنطقة الشرق الأوسط التي تُعد من بين أهم أسواق الساعات الفاخرة في العالم منذ عقود، ويهدف إلى إثراء معرفة المقتنين والمهتمين في هذا المضمار. ومن بين المتحدثين أوريل باكس، رئيس هيئة تحكيم «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة»؛ وإليزابيث دور، صحافية ومؤلفة متخصصة في صناعة الساعات الفخمة؛ ومارك أندريا، مؤسِّس ومحرر موقع TheWatchesTV.com؛ وأورو مونتاناري، باحث ومقتنٍ؛ ونازانين لانكاراني، متخصصة في المقتنيات الفخمة. ويتناول المشاركون قضايا متعددة من بينها الابتكار والبراعة الخلاَّقة في صناعة الساعات الفخمة.

وتقوم مجموعة احمد صديقي واولاده بتنظيم هذا المنتدى بدعم من «هيئة دبي للثقافة والفنون»، و«جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة»، و«دبي مول».

والدعوة عامة ومفتوحة للجمهور، ويمكن الاطلاع على تفاصيل الحدث والتسجيل باتباع الوصلة التالية:

 

Tags

مواضيع ذات صلة