أزياء من الكشمير لإطلالات شتوية خلابة

استعرضنا في مواضيع سابقة مجموعة من قطع الملابس وقطع الاكسسوار الشتوية الرائعة التي تمنحك إطلالة شتوية أنيقة وتمنحك المزيد من الدفء في موسم الشتاء البارد ومنها المعاطف الشتوية الأنيقة والفساتين الشتوية الجميلة، والأحذية الشتوية الطويلة والأوشحة الملونة المصنوعة من الفراء، واليوم سنتعرف على مجموعة من قطع الملابس وقطع الاكسسوار الشتوية الجديدة التي ستمنحك أيضا المزيد من الدفء وستزيد من إطلالتك الشتوية جمالا وأناقة وهي مجموعة الملابس والاكسسوار المصنوع من الكشمير وهي تقوم بعمل الملابس المحاكة والمكونة من طبقتين ولذلك فإنها توفر لك الكثير من الدفء كما أنها تضفي لمسة راقية وفخمة على إطلالتك الشتوية التقليدية، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة رائعة من قطع الملابس والاكسسوار المصنوعة من الكشمير والتي يمكنك ارتدائها في موسم الشتاء في هذا العام:

فستان أنيق مصنوع من الكشمير من ماركة “ J. CREW“: قد يكون هذا الفستان الأنيق غالي الثمن إلا أنه يستحق كل سنت يدفع فيه فهو يتميز بتصميمه الأنيق ومصنوع من خامات عالية الجودة، وهو متوفر للبيع على موقع jcrew.com بسعر 1.400 دولار.

وشاح أنيق مصنوع من الكشمير من ماركة “ MULBERRY”: وهو وشاح أنيق ذو لون محايد وذلك فإنه يتماشى مع مجموعة كبيرة من قطع الملابس، الوشاح متوفر للبيع على موقع mulberry.com بسعر 280 دولار.

معطف أنيق مصنوع من الكشمير من ماركة ” JIL SANDER”: وهو يتميز بلونه الجميل الناعم ويعد بديلا رائعا للمعطف الأسود التقليدي، وهو متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 4.150 دولار.

مجموعة متكاملة للسفر مصنوعة من الكشمير من ماركة ” VAN ELSLANDER”: وتتضمن غطاء للعينين وزوج من القفازات وبطانية صغيرة وهي متوفرة للبيع على موقع vanelslander.com بسعر 225 دولار بعد الخصم (السعر الأصلي 450 دولار).

سترة أنيقة مصنوعة من الكشمير من ماركة ” UNIQLO“: وهي سترة أنيقة ذات ياقة على شكل حرف “V” ومتوفرة بألوان تبدأ من ألوان الباستيل الرقيقة وحتى درجات اللون الأزرق الداكن (ومتوفرة أيضا بتصميم السترة ذات الياقة الطويلة)، وهي تناسب إطلالتك اليومية العادية وإطلالتك في العمل وهي متوفرة للبيع على موقع uniqlo.com بسعر 50 دولار بعد الخصم (السعر الأصلي 80 دولار).

زوج من الجوارب الأنيقة المخططة والمصنوعة من قماش الكشمير من ماركة ” WHITE + WARREN“: وهي تتميز بمظهرها الأنيق ويمكنك ارتدائها مع حذائك الشتوي الطويل للحصول على مزيد من الدفء وهي متوفرة للبيع على موقع whiteandwarren.com بسعر 50 دولار.

وشاح طويل وعريض مصنوع من الكشمير من مادة ” KIT AND ACE”: يمكن ارتدائه في صورة معطف أو غطاء أنيق للكتف وهو متوفر للبيع على موقع kitandace.com بسعر 368 دولار.

بنطلون أنيق مصنوع من الكشمير من ماركة ” THEORY“: وهو يجمع في تصميمه ما بين الإطلالة العصرية البسيطة والإطلالة الأنيقة الفاخرة ولذلك فإنه يمكن ارتدائه مع حذاء أنيق ذو كعب عالي أو مع حذاء رياضي أنيق، وهو متوفر للبيع على موقع theory.com بسعر 395 دولار.

بلوزة أنيقة مزينة مصنوعة من قماش الكشمير من ماركة ” ZARA“: وهي مزينة برباط أنيق ورفيع ولقد بيع منها حتى الآن نصف الكمية المعروضة منها وهي متوفرة للبيع على موقع zara.com بسعر 60 دولار بعد الخصم (الشعر الأصلي 170 دولار).

بلوزة أنيقة مصنوعة من ماركة ” CHINTI AND PARKER“: وهي تحمل درجات اللون الوردي واللون الرمادي ومزينة بسحاب أنيق وهي متوفرة للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 495 دولار.

زوج من القفازات الأنيقة من ماركة ” BARNEYS NEW YORK“: وهي زوج من القفازات الجلدية الأنيقة والمزينة بالكشمير ولأنها ذات وجهين فإنه يمكن ارتدائها بطريقتين مختلفتين، وهي متوفرة للبيع على موقع barneys.com بسعر 195 دولار.

قلنسوة أنيقة مصنوعة من الكشمير من ماركة ” INVERNI”: وهي مزينة بالفراء وتتميز بتصميمها الأنيق وهي متوفرة للبيع على موقع saksfifthavenue.com بسعر 375 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة