أزياء أنيقة وصديقة للبيئة

أن ترتدي ملابس صديقة للبيئة لا يعني أنك ستضحي بأناقتك وإطلالتك العصرية من أجل الحفاظ على سلامة هذا الكوكب الذي نعيش فيه، فهناك العديد من ماركات الملابس الصديقة للبيئة والتي تنتج مجموعة متنوعة من قطع الملابس الأنيقة والاكسسوارات العصرية ومنها ” Reformation”، ” Delikate Rayne”،” Cuyana”، وبمناسبة الاحتفال بيوم الأرض سنقوم معا باستعراض مجموعة من قطع الملابس والاكسسوار العصرية والتي ستمنحك إطلالة عصرية أنيقة دون الشعور بالذنب بسبب التأثير البيئي الضار الناتج عن عملية تصنيع الملابس والاكسسوار:

1-فستان قصير عاري الأكتاف: ماركة ” Reformation” هي واحدة من ماركات الأزياء المميزة والصديقة للبيئة، وهي مثال رائع على أن الأناقة والمنتجات الصديقة للبيئة قد يكونان وجهان لعملة واحدة، والدليل على ذلك فستان ” Nashville” من ” Reformation” وسعره 168 دولار.

2-ملابس جلدية أنيقة: ماركة ” Delikate Rayne” الصديقة للبيئة تقدم لك مجموعة من قطع الملابس الجلدية الأنيقة أو المصنوعة من قماش الساتان الحريري، وهي ملابس تم صنعها باستخدام مواد ذات أصل نباتي ومواد خالية من الكلوريد متعدد الفاينيل (PVC-free materials) وبذلك يمكنك أن تحصلي على إطلالة عصرية أنيقة وبدون شعور بالذنب بسبب تأثير صناعة الملابس الضار على البيئة، ماركة ” Delikate Rayne” تقدم جاكت جلدي أنيق مصنوع من مواد ذات أصل نباتي بسعر 308 دولار، وتنورة قصيرة مصنوعة من مواد ذات أصل نباتي بسعر 245 دولار، وهما متوفران في موقع: delikaterayne.com.

3-فستان طويل وعصري: ماركة ” H&M” أصبحت توفر مجموعة جديدة من الثياب الأنيقة الصديقة للبيئة، وستجد أغلب هذه القطع لهذا العام قد بيعت إلا نه مازال هناك عدد من قطع الملابس الأنيقة من مجموعة ” H&M” للملابس الصديقة للبيئة ومنها فستان طويل بدون أكمام ذو لون رمادي داكن بسعر 299 دولار.

4-تي شيرت أبيض أنيق: ماركة ” Zady” تبيع منتجاتها العصرية الرائعة عبر موقعها الإليكتروني zady.com، وهي توفر مجموعة متنوعة من الملابس الجميلة والضرورية في الحياة اليومية العادية ومنها مجموعة من التي شيرتات الأنيقة التي صنعت في الولايات المتحدة طبقا لمعايير السلامة البيئية مثل التي شيرت الأبيض الأنيق المتوفر على الموقع الإليكتروني للماركة بسعر 36 دولار.

5- قمصان قطنية طويلة: ماركة للأزياء والتي تقوم بتصنيع منتجاتها في الولايات المتحدة طبقا لمعايير السلامة البيئية توقر مجموعة من القمصان القطنية الناعمة وهي متوفرة على موقع cuyana.com ومنها قميص قطني طويل الأكمام ذو لون أزرق سماوي بسعر 130 دولار.

6-ملابس عصرية ملونة: ماركة ” Alternative Apparel” التي تستخدم الأنسجة الطبيعية والصبغات الغير سامة وتحرص على توفير المياه أثناء عملية تصنيعها لمنتجاتها، توفر مجموعة متنوعة من الملابس العصرية الملونة ومنها تي شيرت نخطط طويل الأكمام بسعر 88 دولار، وتنورة أنيقة غير متساوية الطول بسعر 72 دولار، وكلاهما متوفر على موقع alternativeapparel.com.

7-ملابس شاطئية عصرية: ماركة ” Lisa Blue” من الماركات التي تحرص على الحفاظ على البيئة وبشكل الخاص المحيطات والبحار التي تشكل نسبة 70% من كوكب الأرض الذي نعيش فيه ولذلك فإن الماركة التي تنتج مجموعة من الملابس الشاطئية الأنيقة وقطع الاكسسوار تتبرع بنسبة 25 % من أرباح مجموعتها لملابس البحر الأنيقة لمؤسسة حماية الحيتان الأسترالية (Australian Whale Conservation Society). سعر ثوب السباحة 84 دولار، وسعر السوار الأنيق ذو اللون الداكن المصنوع من معدن مذهب بسعر 13 دولار، وكلاهما متوفر على موقع الماركة هو lisablue.com.

8-أحذية أنيقة بدون كعب: ماركة ” Ocean Minded” من ماركات الأزياء التي تولي المحيط والحياة المائية والشواطئ اهتماما كبيرا، وهي تقوم بتصنيع عدد من الأحذية الأنيقة من مواد تم إعادة تصنيعها من مواد سبق استخدامها، ومنهت حذاء أنيق بدون كعب ومموه يحمل نقشات الملابس المميز للملابس العسكرية وسعره 50 دولار.

9-إطلالة مميزة بالملابس الجينز: ماركة ” Pharrell” من الماركات العديدة التي تحرص على نظافة المحيط وهم يقومون من حين لآخر بقيادة حملات لتنظيف شواطئ المحيط، ماركة ” Pharrell” توفر بدلة نسائية مصنوعة من الجينز بسعر 260 دولار وهي متوفرة في ” G-Star”.

10-قطع اكسسوار أنيقة وعصرية: مؤخرا شاهدنا الممثلة ريتشيل بيلسين وهي ترتدي زوج من الأقراط الجميلة من ماركة “Jess Kay Designs” والمصنوعة من الفضة المعاد استخدامها، وهو متوفر في موقع jesskayedesigns.com بسعر 122 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة