“أرماريوم” تشيع الأجواء الإيطالية في دبي

بعد ثلاثين عاماً من الخبرة في مجال تصميم المجوهرات، انطلقت في دبي أولى فروع “أرماريوم” للمجوهرات التي تعتمد على الذهب والذوق الإيطالي كمبدأ أساسي في مختلف تصميماتها.

وعلى أنغام الصوت الإيطالي الفذّ أندريا بوتشيلي افتتحت “أرماريوم” وهي كلمة لاتينية تعني الخزنة أو الصندوق الذي غالبا تحفظ فيه المقتنيات الثمينة، أول متاجرها في مركز “الوصل فيتا” في دبي، بحضور ضيفتي شرف الحفل الإعلامية أميرة الفضل، وحسناء إذاعة “بانوراما إف إم” الإعلامية جيسي كرم، إلى جانب نخبة من المهتمين في صناعة المجوهرات وشخصيات اجتماعية بارزة.

وقد استعرضت “أرماريوم” أحدث مجموعاتها المستوحاة من طبيعة الأرياف الإيطالية في أبهى فصولها، فبرزت أساور كبيرة الحجم نحتت عليها ورود وزخارف مختلفة، وخواتم تجسد بيت العنكبوت مشغولة بدقة متناهية مع الاعتماد على الذهب والألماس، كما ضمت المجموعة قطعا مزخرفةبالفراشات والورود إلى جانب القطع التي تجمع أصفى حبيبات الألماس بخيوط متسلسلة رمزا لممرات المياه التي تشكّل التاريخ الجمالي لمدينة البندقية الإيطالية.

وقد عرضت ضمن المجموعة التي بأغلبها تبدو أقرب للمنحوتات الفنية تماشيا مع التقدير العالي للفنون في إيطاليا، قطعاً تتراوح أسعارها من 500 درهم إلى مليون درهم إماراتي، وقد علق القائمون على “أرماريوم” بالقول: إننا نريد أن نقول لكل امرأة مهما اختلفت قدراتها المادية، لديك شيء جميل في صندوق جواهرنا، ومن حق كل امرأة أن تتزين بالمجوهرات لذلك نراعي دوما كافة الامكانات المادية لزبائننا. ولأننا نقدر الإبداع والتفرّد أطلقنا خدمة “كن مبدعاً وصمم معنا”، والتي نتيح فيها لكل سيدة راغبة في أن تصمم قطعة مجوهراتها بنفسها، أو لأي زوج وحبيب يرغب في تصميم هدية متفرّدة لمحبوبته، أن يتفضلوا إلى محترفنا لنترجم أفكارهم إلى واقع، حيث لدينا مصممين ورسامين محترفين يمكنهم أن ينفذوا لهم التصميم الذي يرغبون به.

Tags

مواضيع ذات صلة